السياحة في مصر

فنادق في الجونه

فنادق في الجونه ، الطبيعة الساحرة لها أبعاد كثيرة ومن الصعب أن تجد مكانًا يجمع بين جميع تلك الأبعاد وفي تلك الحالة تجد نفسك في مكان هو أشبه بالجنة ، إحدى تلك الأماكن هو منطقة الجونة بالغردقة ، ويوجد في الجونة الكثير من الفنادق الراقية ، في هذا المقال نعرض لأهم فنادق في الجونه  .

فنادق في الجونه

فنادق منطقة الجونه
فنادق منطقة الجونه

اقرأ أيضًا :

شيراتون الجونة .

فنادق الجونة .

شواطئ الغردقة .

الجونة بالغردقة .

السياحة في الغردقة .

شتيجنبرجر الجونة . 

موفنبيك الجونة .

فنادق الجونة واسعارها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 

أهم فنادق في الجونه

فنادق في الجونه ” فندق على بابا “

فندق على بابا
فندق على بابا

هذا الفندق الرائع ذو التقييم العالمي 5 نجوم يأخذك إلى عالم السحر والأساطير حيث التصميم المعماري الكلاسيكي الذي يندمج مع الطبيعة ويصبح جزءًا منها ، وتستطيع أن ترى البحر بوضوح عبر شرفات الغرف الخشبية الرائعة .

ويقدم الفندق الكثير من خيارات الغرف يمكنك أن تختار منها ما يناسبك ، كما يحتوي الفندق على كافة وسائل الراحة والرفاهية داخل الغرف ويقدم خدمات فندقية راقية ، لذلك يعتبر من أهم فنادق في الجونه .

فنادق في الجونه ” Ancient Sands Resort”

فنادق منطقة الجونة
فنادق منطقة الجونة

أحد اهم الفنادق الراقية في مدينة الجونة ذو التصميم المعماري العصري والمميز ، يشعر الزائر برفاهية مطلقة عند الإقامة في إحدى غرف الفندق ذات الألوان الترابية الهادئة التي تبعث الراحة في النفس ، كما يقدم الفندق خدمات فندقية راقية .

فنادق في الجونه ” Arena Inn “

يقع الفندق في كفر الجونة داخل منطقة الجونة بالغردقة ويوفر الفندق إطلالة رائعة للشاطئ عبر الغرف ، كما يوجد بالفندق حمام سباحة رائع ، ويغلب على المكان اللون الأخضر ، ويوفر الفندق لزائريه العديد من وسائل الراحة والرفاهية والاستجمام ، كما يوجد العديد من العروض لتتناسب مع احتياجات النزلاء .

فنادق  الجونة ” شيراتون ميرامار ريزورت “

استمتع بتجربة فريدة من نوعها في فندق شيراتون ميرامار ريزورت الجونة ، حيث المناظر الطبيعية الخلابة ، ويتخلل الفندق القنوات المائية الرائعة فهو بمثابة جزيرة وسط المياه يحدها مياه البحر الأحمر وحمامات السباحة الداخلية .

فنادق  الجونة ” Sun Days Palma De Mirette Resort “

يقع هذا الفندق على طريق الكورنيش بالجونة في مدينة الغردقة المصرية ، ويوفر الفندق إقامة رائعة للنزلاء ، حيث تتوافر وسائل الراحة والرفاهية ، و يوجد به العديد من المرافق الهامة بالإضافة إلى الشاطئ الخاص .

فنادق في الجونه

تزخر الجونة بالكثير من الفنادق الراقية منها :
– فندق فنادير .
– فندق دوار العمدة .
– منتجع الجونة .
– فندق كاف بيتش ريزورت .
– فندق سني بييز ريزورت وسبا بلاسيو .
– فندق ثري كورنر ريحانا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى