السياحة في مصر

فنادق في الجونة الغردقة

فنادق في الجونة الغردقة ، تزخر الجونة بمدينة الغردقة المصرية بالكثير من الفنادق التي تقدم خدماتها للنزلاء بمستويات ترقى إلى العالمية ، ومن المعروف لدينا جميعًا أن جميع تلك الفنادق قد تم تشييدها خلال السنوات القليلة الماضية ، ولذا جميعها يمتاز بالرقي وتقديم أفضل الخدمات .

كما تحتوي على مرافق حديثة وكل ما يحتاج إليه الزائر ليحصل على عطلة رائعة في المدينة الساحلية الخلابة .
لذا سوف نعرض لكم في هذا المقال نبذة مختصرة عن بعض تلك الفنادق وأبرز ما يميزها عن غيرها من الفنادق الأخرى .

فنادق في الجونة الغردقة

فنادق في الجونة الغردقة
فنادق في الجونة الغردقة

اقرأ أيضًا :

قرية الجونة السياحية بالغردقة .

فندق سلطان باي الجونة .

أهم فنادق في الجونة الغردقة

فنادق في الجونة الغردقة
فنادق في الجونة الغردقة

فنادق في الجونة الغردقة ” منتجع وسبا مينامار “

أحد الفنادق المميزة للغاية في الجونة ، ويطل المنتجع على البحر مباشرةً ويزخر بالكثير من وسائل الراحة والترفية ، كما يوجد به منتجع صحي وسبا ، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ، وحمامات السباحة المميزة الأكوابارك .

فنادق في الجونة الغردقة ” فندق فنادير “

أحد المنتجعات التي حظيت على تقييم عالمي 4 نجوم ، والمنتجع لا يطل على البحر مباشرةً إلا أنه يمتاز بالبحيرة الرائعة في وسط الفندق ذات الأضواء الليلية الخلابة ، ويوفر الفندق للنزلاء خدماته الراقية بالإضافة إلى مطعمه المميز .

فنادق في الجونة الغردقة ” فندق موزايك “

يقع الفندق في منطقة أبو تيج مارينا بالجونة ، وتم تشييده على أحد جزر الجونة الرائعة حيث يُحاط بالمياه من عدة جهات ، وبالرغم من أن الفندق حظي على تقييم 4 نجوم فقط إلا أنه يقدم خدمات رائعة بخاصة خدمات الغرف و المطعم .

فندق موفنبيك الجونة

إذا أردت أن تعيش عالم ذو طابع خاص من الرفاهية وتجرب الحياة الأوروبية الراقية فليس عليك سوى أن تختار فندق موفنبيك الجونة عند إقامتك في مدينة الغردقة المصرية ، ويعد الفندق أحد أبرز الفنادق المصرية على الإطلاقة لما يحويه من مرافق وما يوفره للنزلاء من وسائل راحة وترفيه ، وعشاق الاستجمام سوف يجدوا متعتهم عند الإقامة في هذا الفندق ذو الخمس نجوم .

فندق هيلتون الجونة

الكثير منا يعرف جيدًا سلسلة فنادق الهيلتون العالمية التي توجد لها فروع في العديد من دول العالم وتقدم خدمات فندقية راقية ذات تقييم 5 نجوم ، لذا يكون فندق الهيلتون هو الاختيار الأمثل لعشاق الرفاهية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى