السياحة في تركيا

فنادق طرابزون المسافرون العرب

اشهر فنادق طرابزون المسافرون العرب

فنادق طرابزون المسافرون العرب ، تعتبر مدينة طرابزون التركية هي احد ابرز المدن في الشمال الشرقي من الدولة من حيث العوامل السياحية بها ، فهي مدينة ساحلية تطل على شاطيء البحر الاسود كما يتوفر بها العديد من المعالم السياحية التي تعود الى العصر البيزانطي مثل متحف ايا صوفيا و عدد من المساجد التي تعود الى العصر العثماني كما يوجد بها العديد من المعالم الطبيعية مثل الجبال و البحيرات ، دعونا الان نتعرف على اشهر و افضل فنادق طرابزون المسافرون العرب .

فنادق طرابزون المسافرون العرب

فنادق طرابزون المسافرون العرب
فنادق طرابزون المسافرون العرب

أقرأ أيضاً :
كم تبعد طرابزون عن اسطنبول .
قصر اتاتورك في طرابزون .
السكن في طرابزون .
افضل المطاعم في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر فنادق طرابزون المسافرون العرب

اشهر فنادق طرابزون المسافرون العرب
اشهر فنادق طرابزون المسافرون العرب

– متنزه ديديمان ترابزون ، هذا المكان يعتبر اشهر فنادق طرابزون المسافرون العرب ، و على الرغم من ان الفندق لا يطل مباشرة على البحر الاسود و يبعد عن الشاطيء مسافة 500 متر الا انه يوفر امكانية القاء نظرة على المياه من خلال شرفة الغرفة ، يأتي هذا الفندق بتصميم عصري حديث و غرف نوم رائعة .

– نورث بيرل ريزيدنس ، يقع هذا الفندق على المياه بشكل شبه مباشر حيث المسافة بينه و بين الشاطيء لا تزيد عن دقيقتين مشي على الاقدام ، هذا الفندق يوفر لك خدمة الواي فاي المجانية طوال فترة الاقامة و يوفر لك الفندق امكانية تأجير الدراجات لممارسة الرياضة في الصباح و كذلك تأجير السيارات للتنقل في وسط المدينة .

– نوفوتيل ترابزون ، يجمع هذا الفندق بين ابرز عنصرين في المدينة فالاول هو قربه الشديد من شاطيء البحر الاسود فالمسافة بين الغرف و الشاطيء لا تزيد عن دقيقة واحدة ، اما العنصر الثاني فهو قربه من وسط المدينة حيث المسافة بينه و بين مراكز التسوق لا تزيد عن 8 دقائق بالسيارة .

يوجد العديد من فنادق طرابزون المسافرون العرب و التي تتناسب اما مع العائلات او امع المتزوجون حديثا و الشباب و لعل دائما الاقرب الى الشاطيء هي الافضل و لكن القائمة السابقة شملت اكثر الفنادق حصلت على تعليقات ايجابية في المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى