السياحة في تركيا

ابانت في تركيا

أشهر فنادق ابانت في تركيا

ابانت في تركيا ، تعد تركيا الآن أكثر الدول العربية أستقطاباً للزوار لاحتوائها على أفضل المناظر الخلابة والطبيعة الساحرة ، كما تحتوي على أفضل الأماكن السياحية المميزة ، كما يتوافر في تركيا أفضل المدن التي تجذب جميع السياح لقضاء أفضل الأوقات بها ، وتعتبر بحيرة ابانت في تركيا من أفضل الأماكن الساحرة التي تحتوي على العديد من الفنادق ذات الأسعار الخيالية والخدمات وأدوات الترفيه لجميع الأعمار ، والآن بين يديكم ملف كامل يوفر أشهر فنادق ابانت في تركيا .

ابانت في تركيا

ابانت في تركيا
ابانت في تركيا

اقرأ أيضًا :
الاماكن السياحية في ازمير .
مدينة بورصة تركيا .
اكواخ اوزنجول على البحيرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أشهر فنادق ابانت في تركيا

– فندق هاتشي أبدولاهلار كوناجي Haci Abdullahlar Konagi
يوجد الفندق بمدينة Mudurnu وهو على بعد 52 كيلو مترتقريباً من مدينة Bolu ، يحتوي الفندق على أفضل مطعم مميز لتقديم أشهر الأكلات التركية الشهية لجميع الزوار ، يتوافر أيضاً غرف مجهزة بأفضل المفروشات والأقمشة تركية الصنع ، كما يتوافر خدمة واي فاي مجانية لجميع نزلاء الفندق .

– فندق ابانت آدن ABANT ADEN
يوجد الفندق داخل ابانت في تركيا ، لديه العديد من المميزات التي تجعله هو أفضل وأشهر الفنادق في ابانت ، حيث يتوافر لديه خدمات ترفيهية متعددة يحتاج إليها الضيوف مثل ” غرف مساج – حمام تقليدي – ساونا ” ، يوفر فندق ابانت آدن تراس مميز يطل على المناظر الطبيعية الخلابة .

ابانت في تركيا
ابانت في تركيا

– فندق كورو Koru Hotel
يقع فندق كورو Koru Hotel على بعد 14 كيلو متر تقريباً من بولو في تركيا ، يعد هذا الفندق من فئة الخمس نجوم ، يحتوي على حمام تركي وأيروبكس وغرف للتدليك وسبا ومنتج صحي ، كما تحتوي الغرف على شرفة خاصة وتليفزيون وقنوات فضائية ، كما يوجد أماكن لممارسة الرياضات المختلفة والتنس أيضاً .

– فندق بيوك أبانت Buyuk Abant Oteli
يعد فندق بيوك ابانت تركيا من أهم الفنادق التركية ، حيث يطل الفندق على الماء مباشرةً ، وينجذب إليه معظم السياح من الدول الأخرى للطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة حول ذلك الفندق ، يحتوي أيضاً الفندق على جميع سبل الراحة الاسترخاء مع تقديم افضل الخدمات ، حيث يتوفر جيم وساونا ومساج وسبا وحمام استحمام وخدمة الواي فاي و حدائق وغرف ألعاب للأطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى