السياحة في تركيا

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول بالسيارة ؟

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول ؟ ، مدينة اسطنبول هي اشهر مدينة في دولة تركيا من حيث السياحة كما انها صاحبة النصيب الاكبر من عدد الزوار السنوي للدولة التركية ، هذا لا يمنع ان مدينة طرابزون يزورها سونيا عدد لا بأس به من السياح خاصة من منطقة الشرق الاوسط و ذلك لانها مدينة ساحلية و بها اثار تعود الى العصر البيزانطي و العثماني و يحيط بها عدد من القرى الريفية التي تشعرك بالهدوء و الانعزال عن الصخب ، و ان كنت ترغب في زيارة المدينتين فعليك التعرف على اجابة سؤال ” كم تبعد طرابزون عن اسطنبول ؟ ” .

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول
كم تبعد طرابزون عن اسطنبول

أقرأ أيضاً : 
ايجار سيارات في طرابزون .
افضل شركة تاجير سيارات في طرابزون .
مطعم سودا كباب اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول بالسيارة ؟

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول بالسيارة
كم تبعد طرابزون عن اسطنبول بالسيارة

– لكي نتمكن في البداية من الاجابة عن السؤال ” كم تبعد طرابزون عن اسطنبول ؟ ” علينا ان نتعرف على موقع كل من المدينتين في تركيا ، سنجد ان مدينة اسطنبول تقع في اقصى الجزء الشمالي الغربي حيث جزء منها ينتمي الى قارة اسيا بينما الجزء الاخر ينتمي الى قارة اوروبا كما ان المدينة تطل على البحر الاسود و كذلك على بحر مرمرة و يمر بين البحرين مضيق البوسفور الذي يقسم المدينة .

– بينما تقع مدينة طرابزون في الشمال الشرقي من دولة تركيا و هي مدينة ساحلية تطل بأكملها على البحر الاسود و هي قريبة من الحدود التركية الجوروجيا في اقصى شرق الدولة .

– المسافة بين مدينة اسطنبول الى مدينة طرابزون تبلغ 1080 كم تقريبا و في حالة اذا كنت ترغب في قطع هذه المسافة من خلال السيارة فانك ستقطع هذه المسافة على طول الساحل حتى هذه المدينة و الفترة المتوقعة هي 14 ساعة ، كما يمكنك الانتقال بالطائرة من خلال مطار اتاورك في مدينة اسطنبول الى مطار طرابزون الدولي في مدينة طرابزون خلال 3 ساعات و 20 دقيقة تقريبا .

و بذلك نكون قد تعرفنا على اجابة السؤال ” كم تبعد طرابزون عن اسطنبول ؟ ” سواء ان كنت ترغب في الانتقال بالطائرة او بالسيارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى