السياحة في تركيا

السكن في طرابزون

السكن في طرابزون ام اوزنجول

السكن في طرابزون ، من يرغب في زيارة الجزء الشمالي من الدولة التركية بغرض السياحة غالبا ما سيجد امامه كل من مدينة طرابزون ، وقرية اوزنجول و ذلك لما يتوفر بهم من معالم الجذب السياحي ، والتي تتمثل في الشواطيء على البحر الاسود و الجبال و الهضاب المرتفعة بالاضافة الى الشلالات المائية و الكهوف ، و البحيرات ، و المساجد التي تعود الى عصر الدولة التركية ، و لكن يبقى السؤال الاهم هنا ايهما افضل هل هو الاقامة ، والسكن في طرابزون ام اوزنجول ؟

السكن في طرابزون

السكن في طرابزون
السكن في طرابزون

أقرأ أيضاً :
افضل مطاعم طرابزون .
فندق نوفوتيل طرابزون .
نوفوتيل طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

السكن في طرابزون ام اوزنجول

السكن في طرابزون ام اوزنجول
السكن في طرابزون ام اوزنجول

– لكي نتمكن من الاجابة عن سؤال السكن في طرابزون ام اوزنجول ، علينا في البداية التعرف على مميزات كل منهم على حدى ثم بعد ذلك اختيار مكان السكن ، وعليك ان تراعي ان قرية اوزنجول هي في الاساس تابعة لمدنية طرابزون ، وتقع في الجزء الجنوبي الشرقي منها .

– مميزات مدينة طرابزون هو الامكان الحيوية بها فهي تحتوي على قلب نابض به صخب كبير ، وهو ميدان طرابزون ، وهذا يعني وجود العديد من المحلات التجارية و المقاهي ، ايضا يوجد في المدينة العديد من الفنادق و الشقق المؤجرة باسعار متفاوتة ، و يوجد مرتفعات السلطان مراد في طرابزون و منتجع حيدر نبي ، ومغارة تشاد ، ودير سوميلا ، وغيرهم الكثير .

– لعل الميزة الاكبر في قرية اوزنجول هو البحيرة الشهيرة و التي تتمتع بالهدوء ، والصفاء مع امكانية التخييم حولها و قضاء الليل عليها و تناول الاسماك الطازجة هناك كما يوجد حول البحيرة افضل الفنادق التي يمكنك المكوث بها ، ويمكنك رؤية الفنون الاسلامية التاريخية في مسجد بحيرة اوزنجول و التجول في جميع انحاء القرية .

في النهاية عليك ان تعرف بان المناخ في مدينة طرابزون يتم تصنيفهمن جيد الى متوسط  في النهار و الليل بينما في قرية اوزنجول فانه منخفض بعض الشيء ، بعد هذا التقرير برأيك انت ايهما افضل السكن في طرابزون ام اوزنجول ؟ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى