السياحةفنادق

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم ، اختيار الفندق المناسب للإقامة عند الذهاب إلى أي مدينة بخاصة لغرض السياحة من الأمور الهامة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، لذا يحاول الجميع البحث عن أفضل الفنادق قبل التوجه إلى أي مدينة .

تزخر مدينة شرم الشيخ بالكثير من الفنادق الراقية التي تقدم خدمات فندقية مميزة ، كما تتناسب مع كافة احتياجات النزلاء ؛ فمنها ما يُطل على البحر مباشرة ، ومنها ما يشتهر بخدمات الترفيه ، ومنها ما يُعد أكثر تناسبًا للعوائل لوجود الكثير من وسائل الترفيه التي يفضلها الأطفال .

ونحاول هنا أن نسلط الضوء على أهم فنادق شرم الشيخ 5 نجوم لنسهل عليكم عملية الاختيار .

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم
فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم فندق ستيلا دي ماري

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

يُعد فندق ستيلا دي ماري أفضل الفنادق ذات التقييم 5 نجوم على الإطلاق ، نظرًا لموقعه المميز على منحدر منخفض يُطل مباشرةً على خليج نعمة ، كما يقع بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولي .

ويقدم الفندق خدمات فندقية مميزة جدًا وأسعاره معقوله ، ويحتوي الفندق على أكثر من 300 غرفة وجناح ، كما يوجد به منتجع صحي رائع ، ويضم الفندق ثلاث مطاعم راقية تقدم أفضل وأشهى المأكولات العالمية بخاصة التي تشتهر بها منطقة البحر الأبيض المتوسط والمأكولات الآسيوية وغيرها من المطابخ العالمية .

كما يضم الفندق ثلاث حمامات سباحة أحدهم مخصص للأطفال ، ويوجد ملاعب تنس وجولف ، بالإضافة إلى وجود مركز لتعليم الغوص ويوجد به معداد للغوص لمن يرغب في خوض التجربة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abj

اقرأ أيضا :
افضل فنادق شرم الشيخ .

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم فندق رويال سافوري شرم الشيخ

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم
فنادق شرم الشيخ 5 نجوم

يبعد الفندق مسافة 5 كم فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي ، ويوفر الفندق كافة سبل الراحة والرفاهية للنزلاء ، حيث يحتوي على الكثير من وسائل الترفيه التي يشيد بها الجميع مثل الفليلات الفاخرة والشواطئ الخاصة ، والشرفات الواسعة التي تطل على حمامات السباحة وعلى شاطئ البحر مباشرة .

كما يقدم الفندق خدمات التوصيل المجاني لمطار شرم الشيخ وبعض الأماكن السياحية داخل المدينة .

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم فندق الشمس دايموند بيتش ريزورت

يعد فندق الشمس دايموند بيتش ريزورت من أرقى وأفخم فنادق شرم الشيخ ، وبالرغم من أنه يحصل على تقييم عالمي 5 نجوم إلا أن أسعاره منخفضة جدًا وفي متناول الكثير .

ويقدم الفندق العديد من وسائل الراحة والاستجمام للنزلاء ، كما أنه يحتوي على وسائل متنوعة للترفيه .

وصلنا الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على اشهر فنادق شرم الشيخ 5 نجوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى