ماسكات

علاج الهالات السوداء

كيف يمكنني علاج الهالات السوداء ؟

علاج الهالات السوداء من أكثر الموضوعات التي تبحث عنها كل امرأة ، حيث تعتبر الهالات السوداء التي توجد حول منطقة العين من أكثر المشكلات التي تؤرق المرأة وتسبب لها شعور بالانزعاج والضيق ويكون سبب ظهورها قلة النوم والشعور بالتعب والارهاق ، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف اكثر عن الطرق العلاجية للهالات السوداء والتخلص منها بشكل نهائي .

علاج الهالات السوداء

علاج الهالات السوداء
علاج الهالات السوداء

ما هي طرق علاج الهالات السوداء ؟

يمكنك علاج مشكلة الهالات والدوائر السوداء التي تظهر أسفل منطقة العين بأكثر من طريقة ، ولكن لابد من معرفة العوامل الأساسية لظهور هذه المشكلة حتى يتم علاجها بشكل نهائي ، فيمكنك علاجها بالطرق الطبية او بالطرق الطبيعية ، فهذا على حسب سبب المشكلة .

اقرأ أيضاً :
ماسك للوجه .
ماسك العسل لتفتيح البشرة .
ماسك لتفتيح الوجه .
تفتيح البشرة الدهنية .
ماسكات للبشرة .
طريقة عمل ماسك .

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبية

هناك أكثر من طريقة طبية تستخدم في علاج الهالات السوداء تحت العين منها :

علاج الهالات السوداء
علاج الهالات السوداء

– العلاج بالمستحضرات الطبية : مثل استخدام المراهم والكريمات الطبية التي يصفها الطبيب المعالج .
– العلاج بالليزر : وذلك من خلال دور الليزر في التخلص من الجلد الميت الذي يظهر تحت العين ويسبب البقع السوداء ، والتحفيز من نمو خلايا جلدية جديدة .
– العلاج بالتقشير الكيميائي : هذا العلاج يعمل على تجديد خلايا البشرة المحيطة حول العين ، وإزالة الخلايا التالفة المسببة لظهور الهالات السوداء ، ويستخدم هذا العلاج بواسطة مواد طبية مقشرة ومرطبة ومغذية للجلد .
– العلاج الضوئي : ويعتمد هذا العلاج الطبي على تدمير الخلايا المسببة لتغيير لون البشرة ، وتنعيم منطقة حول العين .
– العلاج بالعمليات الجراحية : لإزالة الدهون المتراكمة حول العينين والتخفيف من ظهور الانتفاخات والتورم والدوائر السوداء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية

كما يمكنك اللجوء إلى بعض الطرق الطبيعية لعلاج مشكلة الهالات السوداء والتي تتمثل في استخدام بعض الخلطات والماسكات المتكونة من وحي الطبيعة منها :

علاج الهالات السوداء
علاج الهالات السوداء

– ماء الورد : من أكثر الوصفات التي تعالج الهالات السوداء وتقضي عليها تماما ، حيث تعمل ماء الورد على تجديد خلايا الجلد ، وتدفق الدم حول منطقة العينين ، وذلك من خلال غمس قطعة من القطن في القليل من ماء الورد المركز وتوضع على العين وهي مغلقة لمدة ربع ساعة .

– شرائح الخيار : واحدة من اشهر الوصفات العلاجية للهالات السوداء ، لأنه غني بالفيتامينات والمعادن الهامة لصحة العين ، فعليك بوضع شرائح دائرية من الخيار على العينين وتركها لمدة نصف ساعة ، فهي تعمل على تنقية العين وتجديد خلايا الجلد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى