ماسكات

ماسك لتفتيح البشرة

أفضل ماسك لتفتيح البشرة

ماسك لتفتيح البشرة ، الكثير من السيدات والفتيات تعاني من مشاكل اسمرار البشرة وذلك يكون بكثرة استخدام المواد الكيميائية ومستحضرات التجميل مثل الميك أب ، والكريمات الغير مناسبة للبشرة والتي تؤدي لإجهاد البشرة والوجه ولهذا يجب أن يتم الإهتمام والعناية بالبشرة بتطبيق أفضل ماسك لتفتيح البشرة من الطبيعة في البيت بسهولة ، سوف نعرفكم اليوم مجموعة ماسكات لتفتيح البشرة .

ماسك لتفتيح البشرة

ماسك لتفتيح البشرة
ماسك لتفتيح البشرة

إقرأ أيضا :
ماسكات البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

العسل أفضل ماسك لتفتيح البشرة

قومي بخلط ١ ملعقة من العسل الأبيض مع ١ ملعقة عصير ليمون وقومي بدهن البشرة بالماسك واتركيه لمدة ١\٤ ساعة .

الطحينة أروع ماسك لتفتيح البشرة

يجب عليك ٢ ملعقة الطحينة مع ٢ ملعقة كركم والقليل من الحليب فإذا كانت البشرة الدهنية يجب إضافة قطرات من عصير الليمون ، يجب أن تقومي بتطبيق الماسك على بشرتك واتركيه لمدة ١\٣ ساعة وقومي بعد ذلك بفركه واغسليه .

الخيار أفضل ماسك لتفتيح البشرة

قومي بإضافة ملعقة واحدة مع ١ ملعقة عصير ليمون وقومي يدهن الوجه والرقبة باستخدام الماسك ، واتركيه لمدة ١\٤ ساعة وقومي بعد ذلك بغسله باستخدام الماء الفاتر ثم البارد .

لبن الزبادي أحسن طريقة لتفتيح الوجه

قومي بخلط ٢ ملعقة صغيرة من الزبادي مع إضافة ١ ملعقة زبادي مع ١ ملعقة صغيرة عسل ، وقومي سيدتي بتطبيق الماسك على الوجه واتركيه لمدة ١\٤ ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسل وجهك بالماء الفاتر ثم الماء البارد .

وصفة الدقيق أجمل الطرق لتفتيح البشرة

الدقيق الأبيض يتم خلط عدد ٤ ملعقة مع ٣ ملعقة كبيرة الحليب ، و ٢ ملعقة كبيرة عصير ليمون ، و ١ ملعقة كبيرة في الماء ، و ١ ملعقة كبيرة من الماء ، و١ ملعقة صغيرة عسل أبيض وقومي بعد ذلك طبقي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة ١\٤ ساعة ، واغسلي بشرتك بماء بارد ومن الممكن يتم تخفيف عصير الليمون لمن تمتلك البشرة الحساسة .

القهوة أحلى وصفة لتفتيح البشرة

قومي بخلط ١ ملعقة قهوة مع القليل من زيت الزيتون وبعض من السكر ، وافركي البشرة باستخدام الماسك واتركيه لمدة ١٠ دقيقة .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم .

ماسك لتفتيح البشرة
ماسك لتفتيح البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى