ماسكات

ماسك الخيار لتفتيح البشرة

طريقة عمل ماسك الخيار لتفتيح البشرة

ماسك الخيار لتفتيح البشرة ، يعتبر الخيار من الخضراوات الهامة لصحة الإنسان وذلك لانه يحتوي على كل العناصر الغذائية مثل الألياف والفيتامينات وله الكثير من الفوائد والاستخدامات ، وذلك لأن الخيار يستخدم في الكثير من العلاجات لجميع المشاكل التي تتعرض لها البشرة ويكافح الجلد الميت تمامًا ، ويؤخر في علاج الكثير من خلايا الجلد، ولهذا نقدم لكِ سيدتي اليوم عبر موقع ابجديه ماسك الخيار لتفتيح البشرة .

ماسك الخيار لتفتيح البشرة

ماسك الخيار لتفتيح البشرة
ماسك الخيار لتفتيح البشرة

إقرأ أيضًا :
ماسكات تنظيف البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك الخيار لتفتيح البشرة بالقهوة والعسل

الخيار مع العسل والقهوة يعمل على إزالة الكلف وتراكم الدهون الذي يؤدي إلى تغير شكل الجسم ولون بشرة الجسم ، ولهذا يجب أن تقومي بتحضير 1 خيارة مهروسة جيدًا ، و1/2 كوب قهوة ، و1 ملعقة من العسل الأبيض ، ويتم خلط كل المكونات جيدًا ، ويتم دهن المناطق التي بها اسمرار في جسمك كله وليس البشرة فقط .

ماسك الخيار لتفتيح البشرة بالأفوكادو

ضعي 100 جم من الأفوكادو الذي تم تقطيعه في قدر ، وأضيفي 1/2 ملعقة كبيرة من ماء الورد ، و1/2 كوب حليب فاتر ، وقومي بدمجها جيدًا وقومي بغسل الوجه باستخدام الماء الفاتر ، وقومي بتجفيفه بلطف شديد ، وضعي الخليط كماسك وقناع عليه واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسله جيدًا باستخدام الماء الفاتر ، هذا الماسك سوف يخلصكِ تمامًا من كل الخلايا الميتة ، وسوف يجعل بشرتك مضيئة .

ماسك الخيار لتفتيح البشرة بالعسل

ضعي 1/2 حبة خيار مبشورة في قدر ، وأضيفي 2 ملعقة صغيرة من العسل ، وقومي بمزج كل المكونات جيدًا واتركيه لمدة 1/3 ساعة كاملة ، وقومي بعد ذلك بغسل وجهكِ بماء فاتر ، وضعي الماسك عليه واتركيه لمدة 1/2 ساعة ، وقومي بغسل بشرتكِ جيدًا بالماء الدافئ .

ماسك الخيار لتفتيح البشرة بالنعناع

ضعي حبة واحدة من الخيار المفروم في الخلاط الكهربائي ، وأضيفي بعض من الماء ، و1/2 كوب من ورق النعناع ، واتركيها حتى تختلط جيدًا وقومي بغسل وجهكِ بماء فاتر ، وضعي الخليط على وجهكِ ، واتركيه لمدة 10 دقيقة فقط ، وقومي بعد ذلك بغسله جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

 ماسك الخيار لتفتيح البشرة بسرعة

ضعي شرائح الخيار على عيناكِ مع الاسترخاء لمدة 1/3 ساعة ، ويساهم في التخلص تمامًا من تورم العينان ، ويعمل على إزالة التجاعيد والحد تمامًا من تعب وإرهاق العينان .

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى