ماسكات

ماسك لتفتيح الوجه

افضل ماسك لتفتيح الوجه

ماسك لتفتيح الوجه ، البشرة تتعرض باستمرار للعوامل المؤثرة في الجوّ وتؤثر تمامًا على نضارتها وجمالها ، وتعرضها للشمس وارتفاع درجات الحرارة ويزيد من افراز الميلانين بالبشرة ، وبالتالي تؤدي إلى اسمرارها ، والسيدات تلجأ دائمًا لاستخدام المواد الكيميائية ولكن كل تلك المستحضرات التجميلية تتسبب في أضرار سيئة للغاية على المدى الطويل ، ولذلك نقدم لكِ اليوم سيدتي أكثر من ماسك لتفتيح الوجه .

ماسك لتفتيح الوجه

ماسك لتفتيح الوجه
ماسك لتفتيح الوجه

اقرأ أيضا :
خلطات للجسم سهلة للتفتيح والتنعيم .
البشرة الجافة وطرق علاجها ببساطة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الخيار افضل ماسك لتفتيح الوجه

الجميع يعرف جيدًا أن الخيار من أروع مرطبات الطبيعة ، قومي بخلط 1 ملعقة عصير خيار مع 1 ملعقة عصير ليمون ، وادهني وجهم ورقبتك باستخدام الماسك ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسله بماء فاتر ثم البارد .

الطماطم أحسن ماسك لتفتيح الوجه

قومي بخلط 2 ملعقة دقيق أبيض مع 3 ملعقة عصير الطماطم ، وطبقي الماسك على بشرتكِ ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسله بماء فاتر .

لبن الزبادي أروع ماسك لتفتيح الوجه

اخلطي سيدتي 2 ملعقة صغيرة من الزبادي مع 1 ملعقة صغيرة عسل أبيض ، وطبقي الماسك على بشرتكِ واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، واغسلي البشرة بماء بارد ، وكرري الماسك كل يوم .

الدقيق الأبيض أحلى ماسك لتفتيح الوجه

قومي بخلط 4 ملعقة كبيرة من الدقيق الأبيض ، مع 3 ملعقة كبيرة حليب ، و2 ملعقة كبيرة عصير ليمون ، و1 ملعقة كبيرة ماء ، و1 ملعقة عسل أبيض ، وفيما بعد تطبيق الماسك على بشرتكِ ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتك بماء بارد ، واحرصي على تخفيف عصير الليمون لمن هم يمتلكون بشرة حسّاسة لأنه يؤثر على البشرة ويجففها .

النشا أفضل ماسك فعال للوجه

اخلطي عزيزتي 1 ملعقة حليب جاف مع 1 ملعقة بودرة التلك ، و1 ملعقة نشا و 10 قطرات زيت اللوز ، و1 ملعقة ماء ورد ، وعصير 1/2 حبة ليمونة ، وطبقي الماسك على البشرة ، واتركيه لمدة 1/3 ساعة ، وافركِ الماسك بأصابعكِ ، وقومي بغسل الوجه بماء فاتر ثم البارد ، وكرري تطبيق هذا الماسك سيدتي 2 مرة كل أسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى