ماسكات

ماسك الخيار للوجه

فوائد ماسك الخيار للوجه

ماسك الخيار للوجه ، البشرة الصافية الجميلة تزيد من جمال الأنثى ولهذا أصبحت الكثير من الفتيات والسيدات للعناية ببشرتها وتحاول أن تعمل على حل مشاكل البشرة المختلفة بكل الطرق والوسائل ، ومن بين تلك الطرق استخدام منتجات البشرة التي تعتقد أنها تساعدها في الحفاظ على بشرتها ، ولكن على العكس فإن بعض تلك المنتجات تعطي نتائج سلبية ، ولهذا تلجأ لتطبيق الوصفات الطبيعية التي بالتأكيد سوف تنعكس عليها بالنتائح المضمونة ، ولهذا ننصحكِ سيدتي عبر موقع ( ابجديه ) أن تستخدمي الخضار والفاكهة مثل ثمرة الخيار التي تنعكس عليكِ بفوائد جيدة ورائعة واجعليها روتينك اليومي ، اليوم نقدم لكِ ماسك الخيار بأكثر من طريقة .

ماسك الخيار للوجه

ماسك الخيار للوجه
ماسك الخيار للوجه

إقرأ أيضًا :
ماسكات تنظيف البشرة .
كيفية تنظيف البشرة الدهنية .
لتنظيف الوجه جيدًا استخدمي زيت جوز الهند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك الخيار للوجه مع الليمون و العسل

أحضري سيدتي ١ ثمرة خيار مهروسة عرس جيد ، وخل التفاح وعصير ليمون و ١ ملعقة عسل ، ولب طماطم ، ويتم خلط كل المكونات بشكل جيد ويتم دهن الوجه بالمزيج ، وبعد ذلك قومي بغسله بالماء الفاتر ثم البارد .

ماسك الخيار للوجه مع البيض

يتم تطبيقه من خلال المزيج 1/2 حبة خيار مع بياض بيضة واحدة ، و1 ملعقة نعناع جاف والقليل من عصير الليمون باستخدام الخلاط ، وحفظ الخليط في الثلاجة لكي يبرد تمامًا وقوم بتطبيقه على البشرة واتركيه سيدتي لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسيل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد .

ماسك الخيار للوجه
ماسك الخيار للوجه

ماسك الخيار بالكريمة للوجه

قومي سيدتي مزج الخيار مع كريمة طازجة قومي بصنعها في البيت ، و1 ملعقة ماء ورد ، وبياض 1 بيضة بشكل مندمج ويتم تطبيق الخليط على البشرة لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بتطبيقه على بشرتك وقومي بغسله جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

ماسك الخيار للوجه بالكركم والشوفان

يتم تطبيقه عن طريق خلال خلط 1/2 كوب خيار مفروم مهروس هرس ناعم ، مع 1/2 كوب ورق نيم في الخلاط الكهربائي بشكل متجانس ، ويتم إضافة 1 ملعقة كركم ، وكمية قليلة من الشوفان ، ودمج المكونات بشكل متجانس ، ويتم تطبيقه على البشرة واتركيه حتى يجف ، وقومي بفركه بلطف وبحركات دائرية ، وقومي بغسل البشرة باستخدام الماء .

قدمنا لكِ اليوم كيفية عمل ماسك الخيار للوجه ، قومي بتطبيقه سيدتي وأخبرينا النتيجة .

ماسك الخيار للوجه
ماسك الخيار للوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى