طريقة عملمكياج

طريقة عمل ميك اب

طريقة عمل ميك اب احترافي

طريقة عمل ميك اب ، تطمح المرأة دائمًا للحصول على اطلالة مميزة ومشرقة ، فهناك الكثير من العوامل التي تتوقف عليها هذه الاطلاقة المميزة والبشرة النضرة منها شرب الماء بكثرة بالإضافة إلى اخذ قسط كافٍ من النوم ، كما ان التغذية السليمة لها دور كبير في الحصول على بشرة نقية ونضرة ومشرقة ، لذا من خلال هذا المقال سوف تتعرفين معنا على طريقة عمل ميك اب بشكل احترافي .

طريقة عمل ميك اب

طريقة عمل ميك اب
طريقة عمل ميك اب

اقرأ أيضًا :
طريقة الميك اب .
عمل ميك اب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل ميك اب احترافي

طريقة عمل ميك اب
طريقة عمل ميك اب

تنظيف البشر : من اهم الخطوات التي يجب اتباعها قبل البدء في وضع المكياج وذلك عن طريق استخدام غسول مناسب لنوع البشرة ، ثم تجفيفها وينصح بعض خبراء التجميل بتمرير بعض قطع الثلج على الوجه وذلك لإغلاق المسام وذلك كي يبقى المكياج ثابت لفترة طويلة .

خافي العيوب : يوضع خافي العيوب على المناطق الداكنة في البشرة وتحت العينين وعلى الندبات وغيرها من عيوب البشرة ، يطبق على البشرة عن طريق وضع كمية منه وتوزيعها عن طريق استخدام إسفنجة خاصة بذلك .
كريم الأساس : يطبق كريم الاساس على الوجه والرقية وذلك عن طريق وضعه على هيئة نقاط ثم يتم توزيعه عن طريق استخدام بيوني بلاندر أو إسفنجة مخصصة له ، من الضروري توزيعه بشكل متناسق على البشرة ، كما يجب اختيار درجة كريم الاساس مقاربة لدرجة ولون البشرة .

طريقة عمل ميك اب
طريقة عمل ميك اب

البودر : يوضع البودر فوق الفاوندشن أو كريم الاساس وذلك كي يعمل على تثبيته ، ويتم تطبيقه على البشرة باستخدام فرشاه خاصة .
ظلال العيون : يوضع ظلال العيون على الجفون السفلية في البداية وذلك عن طريق استخدام فرشاة خاصة بظلال العيون ، ويتم تطبيقه عن طريق البدء من الفتحة الداخلية للعين ، ثم يوضع ظلال العيون على الجفون العلوية عن طريق نفس الخطوات السابقة ، إذا اردتي وضع الرموش فيكون ذلك بعد الانتهاء من وضع ظلال العيون .
البلاشر : يوضع على الوجه عن طريق استخدام فرشاة مخصصة له .
احمر الشفاه : يمكن استخدام قلم تحديد قبل وضعه وذلك للتحكم في حجم الشفاه تكبيرها او تصغيرها حسب الرغبة ، ثم يوضع احمر الشفاه ويجب ان يناسب لون ظلال العيون ولون الملابس .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة عمل ميك اب نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة عمل ميك اب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى