مكياج

طريقة الميك اب

طريقة الميك اب بالصور

طريقة الميك اب ، ترغب الفتاة في أن تقوم بوضع الميك اب بمفردها بدون أن تكون في حاجه إلى الذهاب لصالون التجميل الذي يحتاج منها الكثير من الوقت ، والكثير من الاموال ؛ لهذا السبب فإننا سوف نوضح الخطوات الاساسية التي تساعدك على عمل الميك ابن بطريقة مميزة .

طريقة الميك اب

طريقة الميك اب
طريقة الميك اب

طريقة الميك اب بالصور

– قومي بتنظيف البشرة جيدًا للتخلص من بقايا الدهون التي توجد بها .
– أحضري خافي العيوب وقومي بوضعه في الاماكن التي تحتوي على مشاكل في البشرة مثل التي يوجد بها حب الشباب ، أو الرؤوس السوداء ، أو البثور ، وأيضًا حول منطقة العين للإخفاء الهالات السوداء .

اقرأ أيضًا :
طريقة عمل ميكب خفيف .
ميكب خفيف .
طريقة عمل ميكب .
عمل ميكب .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بوضع كريم الاساس أو الذي يطلق عليه الفاونديشن على الوجه والرقبة على شكل نقاط ، ثم قومي باستخدام البيوتي بلندر عن طريق الضغط عليه ليتم تطبيقه جيدًا مع الحصول على تغطية مميزة ، أو يمكن أن تقومي بوضع القليل من كريم الاساس على الفرشاه وقومي بتوزيعه على الوجه جيدًا إلى أن تصلي للتغطية التي ترغبين بها .

طريقة الميك اب
طريقة الميك اب

– بعدها أحضري أحمر الخدود ذا اللون الوردي وقومي بوضعه على الخدود بخفة ليعطي شكل مميز وفي نفس الوقت لا يكون مبالغ به .
– ثم قومي بوضع الكحل في العين ، واستخدمي ظلال العيون ذا اللون البيج فوق العين مباشرة في منطقة الجفن المتحرك ، وقومي بوضع لون آخر يتناسب مع بشرتك ومع ملابسك ، مثل اللون البنى أو النيود في منطقة الجفن الثابت .

طريقة الميك اب
طريقة الميك اب

– بعدها قومي بوضع خط رفيع من الآيلاينر فوق العين ، ويمكن أن تقومي يعمل خط أسفل العين وتقومي بتوصيلهم معًا ومليء الفراغات إذا كنتي ترغبين الحصول على عيون واسعة .

طريقة الميك اب
طريقة الميك اب

– بعدها يأتي دور الماسكارا التي يجب وضعها على عدة طبقات للحصول على تغطية عالية وتجعل الرموش جذابة ، ثم قومي بمليء الفراغات التي توجد بين الحواجب ورسمها بحرفية حيث أن جمال العين يتوقف على رسمه الحواجب .

طريقة الميك اب
طريقة الميك اب

– وأخيرًا أختاري لون أحمر الشفاه الذي يتناسب مع ظلال العين ، فإذا أخترتي ظلال العيون ذا اللون الاسود مع البيج يمكن أن يكون الروج أحمر ، أو نيود .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى