تدبير منزلي

طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء

ما هي طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء

طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء ، تزين الفتيات أظافرهن بأشكل متنوعة من المناكير ، ولكن في كثير من الاحيان يتعرضن لوقوع المناكير على ملابسهن ، فلذلك يبحثون عن طرق لإزالة المناكير من الملابس ، فلذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء ، تابعي معنا مقال طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء .

طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء

طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء
طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء

 

ما هي طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء ؟

طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء
طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء

المكواة
تستخدم المكواة في إزالة بقع المناكير العالقة على الملابس ، حيث تسخن المكواة على درجة حرارة متوسطة ثم تفرد قطعة الملابس على طاولة المكواة ثم يوضع فوق بقعة المناكير قطعة من القماش ثم تثبت المكواة فوق البقعة وتترك لعدة دقائق حتى تتمكن الحرارة من إذابة المناكير والتخلص منه بشكل نهائي .
الكحول
يساعد الكحول على التخلص من بقع المناكير العالقة على الملابس السوداء ، فإنه من خلال فرد قطعة من القماش ثم توضع فوقها القطعة التي بها المناكير ثم يسكب الكحول فوق البقعة ثم تفرك البقعة جيدًا مما يؤدي الى التخلص من بقعة المناكير بشكل فعال وسريع .
زيت الموز
يحتوي زيت الموز على العديد من الخواص الكيميائية التي تعمل على إذابة المناكير الجاف وإزالته من الملابس ، فيسكب زيت الموز في كوب واسع ثم توضع القطعة التي بها بقعة مناكير داخل الكوب لمدة لا تقل عن ساعة ثم تخرج من الكوب وتفرك بطريقة جيدة للتخلص من بقايا المناكير العالقة على الملابس السوداء ، فهذه الطريقة تعد من افضل طرق لإزالة المناكير من الملابس السوداء .

 

اقرأ أيضا :
كيف أزيل العلك من الملابس .
طريقة تنظيف الحذاء من الرائحة .
كيف ازيل الحبر من الثوب الابيض .
ازالة الدهان عن الملابس .
طريقة ازالة البويه من الملابس .
كيف ازيل اللبان من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

الاسيتون
يستخدم الاسيتون لإزالة البقع العالقة على الملابس السوداء ، فيجب قبل استخدام الاسيتون القيام بتجربته على منطقة من قطعة الملابس لتأكد بأن الملابس ليست مصنوعة من مادة الاكريليك حتى لا تتلف من الاسيتون ، كما يجب عدم استخدام الاسيتون على الملابس التي تحتوي على ترياسيتات ، حيث يمكن استخدام الاسيتون من خلال تبلل قطعة صغيرة من القماش بالأسيتون ثم تفرك بقعة المناكير بطريقة جيدة ثم تغسل قطعة الملابس لإزالة الاسيتون نهائيًا عنها .

نصل هنا الى نهاية مقال طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء ، نرجوا ان يكون مقال طريقة ازالة المناكير من الملابس السوداء ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى