تدبير منزلي

كيف ازيل اللبان من الملابس

افضل طرق كيف ازيل اللبان من الملابس

كيف ازيل اللبان من الملابس ، اللبان هو عباره عن مادة صمغية وقد عرفها الناس منذ القدم في حضارات مختلفة ، فقد كان الامريكيون اول من جازفوا بالتجارة في هذا المجال ، مما جعل اللبان عادة منتشرة بين الناس ، وبعدها امتدت التجارة خارج امريكا لتشمل باقي الشعوب فاللبان له طعم سكري لذيذ يحبه الجميع ويفضله احيانًا يكون بطعم الفراولة أو النعناع كما تتعدد الوانه وتختلف ما بين الابيض والازرق في بعض الاحيان يتحدث الناس وهم يمضغون اللبان الامر الذي يؤدي إلى سقوطه اللبان على الملابس وتلتصق بها فهذا يجعل ربه المنزل تقع في مشكله كبيرة وهي كيف ازيل اللبان من الملابس ؟ لذا سوف نقدم لكم اجابة سؤال كيف ازيل اللبان من الملابس .

كيف ازيل اللبان من الملابس ؟

كيف ازيل اللبان من الملابس
كيف ازيل اللبان من الملابس           

هل تعلمي كيف ازيل اللبان من الملابس

طريقة التجميد : عندما تلتصق اللبان بالملابس فمن الممكن استخدام مجفف وذلك لتذويب قطعة اللبان، وبعدها نضع الملابس داخل كيس من البلاستيك وندخلها في الفريزر، ونتركها لبضع ساعات بداخله ثم نخرجها ونستخدم سكين غير حادة لقشطها ولكن تتم هذه الخطوة بحذر حتى لا تتلف قطعة الملابس، وبعدها نقوم بعمل خليط من الخل الابيض والصابون السائل ونفرك به مكان اللبان ونتركه لمدة 10 دقائق دون غسيل حتى يدخل في انسجة الملابس، في النهاية يتم غسل قطعة الملابس بالطرق المعتادة .

كيف ازيل اللبان من الملابس
كيف ازيل اللبان من الملابس

اقرأ أيضا :
كيف أزيل العلك من الملابس .
كيف ازيل الحبر عن الملابس .

طريقة عصير الليمون : من اسهل وابسط الطرق لإزالة اللبان من الملابس كما انها غير مكلفة نهائيًا، وذلك يتم عن طريق وضع قطعة الملابس في اناء به عصير ليمون ويترك لفترة قصيرة به ثم يتم قشط اللبان منها ثم تغسل قطعة الملابس على الفور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف ازيل اللبان من الملابس
كيف ازيل اللبان من الملابس

طريقة مكعبات الثلج : نحضر مكعب من الثلج ونضعه على اللبان الملتصق بالملابس ، كما نحضر مكعب اخر ونضعه تحتها ، ونتركهم لمدة نصف ساعة ، بعدها نزيل الثلج ونقوم بقشط اللبان المتواجد على قطعة الملابس وذلك عن طريق استخدام سكين غير حادة وبعدها تغسل الملابس بالطريقة المعتادة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى