السياحة في تركيا

افضل سكن في طرابزون

افضل سكن في طرابزون على البحر

افضل سكن في طرابزون ، يتنوع السكن داخل مدينة طرابزون ما بين الفنادق التي تبدأ من نجمة واحدة و حتى خمس نجمات و ما بين الشقق المؤجرة التي تأتي بالنظام الفندقي ، هذا التنوع ينتج عنه تفاوت كبير في الاسعار بينهم و كذلك على حسب المكان و الخدمة ، و لكن بشكل عام يعتبر السكن على البحر مباشرة هو الافضل في هذه المدينة و الذي يسعى اليه الكثير من السياح من اجل الاقتراب من شواطيء البحر الاسود ، دعونا الان نتعرف على افضل سكن في طرابزون .

افضل سكن في طرابزون

افضل سكن في طرابزون
افضل سكن في طرابزون

أقرأ أيضاً : 
السياحة في طرابزون تركيا .
المناطق السياحية في طرابزون .
اهم الاماكن السياحية في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل سكن في طرابزون على البحر

افضل سكن في طرابزون على البحر
افضل سكن في طرابزون على البحر

– متنزه ديديمان ترابزون ، هو واحد من افضل سكن في طرابزون على الرغم من انه لا يطل على الشاطيء مباشرة الا انه يبعد مسافة 500 متر فقط عن شاطئ كاسوستو الشهير و من خلال النوافذ فانك ستتمكن من رؤية البحر الاسود .

– دريم سي ترابزون ، هذا ليس فندق و انما شقق مؤجرة و الميزة في هذا المكان هو وقوعه مباشرة على الشاطيء فعند قيامك بالوقوف في الشرفة ستجد المياه تحتك مباشره ، و يوفر هذا المبنى للنزلاء خدمة الانترنت المجاني طوال فترة الاقامة .

– ماي وايت هاوس ، قد يكون هناك مبالغة اذا قلنا ان المسافة بين هذا المبنى – شقق مؤجرة – و الشاطيء هو اقل من 60 ثانية و لكن هذه هي الحقيقة الفعل ، كما يوجد في اسفل المبنى حديقة كبيرة من اجل الجلوس بها و الاستمتاع بيومك امام المياه .

– أجنحة ريل كينغ سويت الفندقية ، يبعد هذا المبنى عن البحر مسافة 9 دقائق سيرا على الاقدام و لكن الميزة الاكبر به هو الرفاهية داخل الفندق من حيث تصميم الغرف و الوجبات اليومية و الحدائق الخضراء الكبيرة و المحيطة به .

هناك العديد من الفنادق و الشقق المؤجرة المتوفرة في هذه المدينة و المطلة على البحر و لكن هذه القائمة شملت افضل سكن في طرابزون من حيث التقيمات الحاصة عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى