السياحة في تركيا

حجز سيارة في طرابزون

طريقة حجز سيارة في طرابزون

حجز سيارة في طرابزون ، رحلتك السياحية في مدينة طرابزون التركية لن تخلو من استئجار سيارة للانتقال بهما حيثما تريد ، فالبداية دائما عند المطار فانت بالتأكيد تحتاج الى سيارة لكي تقلك من المطار الى فندق الاقامة كما انك بحاجه الى سيارة لكي تتحرك بك من الفندق الى المعالم السياحية داخل المدينة ، و اذا كنت بعد عن الشاطيء فانت بحاجه للتحرك اليه بالسيارة و كذلك مع وسط المدينة ، دعونا الان نتعرف على طريقة حجز سيارة في طرابزون .

حجز سيارة في طرابزون

حجز سيارة في طرابزون
حجز سيارة في طرابزون

أقرأ أيضاً : 
طرابزون في الشتاء .
فنادق في طرابزون .
طرابزون المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة حجز سيارة في طرابزون

طريقة حجز سيارة في طرابزون
طريقة حجز سيارة في طرابزون

– هناك العديد من مواقع و تطبيقات حجز سيارة في طرابزون من اجل حجز السيارة سواء عن طريق الاستئجار الشخصي طوال فترة الاقامة و تصبح انت السائق بالسيارة و تتنقل حيثما تريد او من خلال حجز مشاويرك و تأتي اليك السيارة معها سائق ليقوم بنقلك .

– اذا كنت ترغب في حجز السيارة من اجل الاستئجار بشكل كامل لك طوال فترة التنقل فيمكنك التعامل مع احد الشركات التالية ” رينت جو ، افيس ، بادجيت ، انتربرايز ” يمكنك الدخول الى مواقع هذه الشركات و طلب استئجار السيارة من المطار و تحديد الايام و ستعرف السعر الذي يمكنك ان تقوم بتسديده من خلال الفيزا .

– اما اذا كنت ترغب في حجز المشاوير بحيث تأتيك السيارة مع السائق عليك ان تستخدم احد التطبيقات المنتشرة مثل اوبر او كريم و القيام بالحجز قبل مشوراك بخمس دقائق فقط لكي تصل اليك السيارة ، و ستتعرف من خلال هذه التطبيقات على اسعار المشاوير التي ستقوم بها .

في النهاية ينصح بالاطلاع على قواعد المرور في تركيا و معرفة اوقات الذروة داخل طرابوزن من اجل عدم تضيع الوقت في الزحام ، ابرز هذه القواعد هي القيادة في الجانب الايمن من الطريق و ارتداء حزام الامان و جلوس الاطفال اقل من 12 عام في المقاعد الخلفية ، و بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة و خطوات حجز سيارة في طرابزون و بعض قواعد المرور التركية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى