زيادة الوزن

زيادة الوزن في اسرع وقت

طرق زيادة الوزن في اسرع وقت

زيادة الوزن في اسرع وقت ، يعتبر الوزن المثالي احد مقومات الجمال ، فأصحاب الجسم النحيف دائمًا ما يتعرضون للإحراج كما انهم معرضون للإجهاد العضلي ، لذا يبحث الكثيرون عن طرق متعددة للتخلص من هذه المشكلة ، فالبعض يتناول الادوية التي تحتوي على الكورتيزون الضار بالجسم فقط من اجل اكتساب الوزن والوصول إلى الوزن المثالي ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طرق زيادة الوزن في اسرع وقت .

زيادة الوزن في اسرع وقت

زيادة الوزن في اسرع وقت
زيادة الوزن في اسرع وقت

اقرأ أيضاً :
اعشاب لزيادة الوزن في وقت قصير .
طرق زيادة الوزن بسرعة .
نظام غذائي لزياده الوزن .
وجبات لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق زيادة الوزن في اسرع وقت

زيادة الوزن في اسرع وقت
زيادة الوزن في اسرع وقت

اتباع برنامج غذائي : تعتبر البرامج الغذائية أحد اهم العوامل الرئيسية التي تعمل على زيادة الوزن بسرعة ، فهي تزيد الوزن بما يقرب من 5 كيلو جرام خلال الاسبوع ، فهي تمد جسم الانسان بالطاقة التي تساعده على القيام بوظائفه واعماله المنزلية .
تناول وجبات غذائية إضافية : تناول بعض الوجبات الخفيفة بين الوجبات الر ئيسية يساعد في زيادة الوزن بشكل ملحوظ ، لذا يجب تناول من 5 – 6 وجبات يوميًا .
شرب الحليب والحلبة : عند اضافة مسحوق الحلبة إلى الحليب وتناول هذا المشروب مرتين يوميًا صباحًا ومساًء ، فالحلبة تعتبر احد اقوي فواتح الشهية كما انها تمد الجسم بالطاقة .
استشارة أخصائي تغذية : تفضل الكثير من السيدات استشارة أخصائي تغذية وذلك لتقديم النصائح والإرشادات الصحيحة لزيادة وزنهم بشكل صحي وتناول أدوية تزيد الوزن ، حيث ينصح بتناول أدوية تساعدها على فتح الشهية وبالتالي زيادة الوزن مع مراعاة استشارة الطبيب المختص، إلا أن لها آثارا جانبية كثيرة كحبوب الخميرة وإضافة زيت الزيتون والسمن إلى الأطعمة .
تناول فول الصويا : تناول حبوب فول الصويا يعمل على نمو العضلات بشكل كبير ، وذلك لأنه يحتوي على كمية كبيرة من البروتين التي تحتاج إليها العضلات وبالتالي يزيد وزن الجسم .
تناول مغلي الحلبة : يمكن تناولها عن طريق وضع الحلبة في الماء وتركها لمدة عشر دقائق ، بعد ذلك تصفي ويضاف اليها العسل حسب الرغبة ، يتم شربه صباحًا قبل تناول الافطار ، فالحلبة تعمل على تحفيز افرازات الغدة الدرقية مما يعمل على زيادة وزن الجسم .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان زيادة الوزن في اسرع وقت نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال زيادة الوزن في اسرع وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى