زراعة الشعر

زراعة الشعر بعد 4 اشهر

نصائح زراعة الشعر بعد 4 اشهر

زراعة الشعر بعد 4 اشهر ، تتألف الشعرة من بصيلة الشعر أي جذر الشعرة ، و التي تقع تحت الجلد ، و غالباً ما تحتوي البصيلة مجموعة من الشعرات حسب التكوين الطبيعي لشعر الإنسان، إذ من المعروف علميا أن الشعر في رأس الإنسان لا ينمو فراداً و إنما يكون على شكل مجموعات حيث تعامل كل مجموعة كطعم يتم اقتطافه و اعادة زرعه في منطقة الصلع أو المنطقة الخالية ليعاود النمو من جديد ، و في سطورنا القادمة سنتحدث عن نتائج زراعة الشعر بعد 4 اشهر ، و متى تكون النتائج مرضية و مثمرة .

زراعة الشعر بعد 4 اشهر

زراعة الشعر بعد 4 اشهر
زراعة الشعر بعد 4 اشهر

نتائج زراعة الشعر بعد 4 اشهر

– عند معظم الأشخاص بعد 4 شهور تكون المنطقة المزروعة قد شفيت ، و تلائمت مع البصيلات التي أضيفت إليها ، و يعاود الشعر الجديد نموه بشكل طبيعي و مشابه للشعر الاصلي ، في هذه الحالة تكون عملية زراعة الشعر قد نجحت .
– عند بعض الأشخاص تعتبر زراعة الشعر بعد 4 اشهر مدة غير كافية للحكم على النتيجة ، غالباً ما نلاحظ نتائج أفضل تبدأ بالظهور من الشهر السادس الى الشهر التاسع ، عندها تبدأ بودار نتائج العملية إما تتجه للنجاح أو للفشل ، و لكن الحكم النهائي للعملية غالباً ما يكون بعد سنة .

أقرأ أيضا :
زرع الشعر بدون جراحة .
نصائح بعد زراعة الشعر .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بعد مرور عام كامل إذا لم تكن النتيجة مرضية عندها نقول أن العملية فاشلة ، عندها يجب عليك الرجوع إلى الطبيب المعالج لمعرفة سبب الخلل .
– يوجد مجموعة من الأدوية و المستحضرات يجب الاستمرار عليها حتى تحافظ على الشعر الاصلي الغير مزروع و تسرع من ظهور الشعر المزروع و تحسن من مظهره .
– من المعروف أن جلسات البلازما غالباً ما تكون نتائها مرضية مع الشخص الذي سبق له زراعة الشعر ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى الاستمرارية و مراجعة أخصائي زراعة الشعر بشكل دائم .

و إلى هنا نكون قد وصلنا سويآ لنهاية مقالنا عن زراعة الشعر بعد 4 اشهر ، نرجو أن يكون مقال زراعة الشعر بعد 4 اشهر قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى