زراعة الشعر

نتائج زراعة الشعر

نتائج زراعة الشعر بعد أيام

نتائج زراعة الشعر ، مباشرة بعد عملية زرعة الشعر ستكون قادراً على رؤية الخطوط العريضة لشعرك الجديد ، و مع ذلك فإن هذا لن يكون بالضرورة النتيجة النهائية و هذا مايحدده مدى التزامك بتعليمات الطبيب المعالج ، و يمكنك العودة إلى العمل في اليوم التالي ، و لكن ينصح دائماً بأخذ بضعة أيام راحة للتعافي الكامل و تعطي لنفسك مساحة كافية من الوقت لإستكمال تعليمات ما بعد زراعة الشعر ، و سنتحدث في هذا المقال عن نتائج زراعة الشعر و مدة نمو الشعر .

نتائج زراعة الشعر

نتائج زراعة الشعر
نتائج زراعة الشعر

نتائج زراعة الشعر بعد أيام

– بعد بضعة أيام بعد العملية ستلاحظ فرقا كبيرا في مظهر الشعر ، و يمكن أن يظهر تورم في منطقة الجبين أو الجبهة وستشعر ببعض الألم ، و لكن من المهم أن تعرف أن هذا لن يكون النتيجة النهائية .
– بعد عدة أسابيع على الأقل سيبدأ شعرك المزروع بالتساقط ، و هذا هو جزء طبيعي من الشفاء و لا داعي للقلق من ذلك ، في حالات نادرة جدا ، خلال هذه المدة يجب أن تنتبه عند ملاحظة بقع دم أو أي نزيف عندها يجب الاتصال بالطبيب ، و لكن في الغالبية العظمى من الحالات يكون هذا الأمر طبيعي ، و لا يشكل أي خطر على نجاح العملية .

إقرأ أيضاً :
زراعة شعر الذقن .
طريقة زراعة الشعر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بعد عدة أسابيع على الأقل سيبدأ الشعر المزروع بالتساقط و هذا جزء طبيعي تماما من الشفاء و لا داعي للقلق من ذلك .
– من المعروف أن معظم الأشخاص ينمو لديهم الشعر بمعدل 1 سم شهريا ، لذلك ستشاهد أن الشعر الجديد قد بدأ يظهر بعد 5- 6 أشهر ، و في كل يوم تقف أمام المرأة ستجد عدة شعرات قد ظهرت ، و هذه اكثر مرحلة مشوقة في رحلة زراعة الشعر .
– إن نتائج زراعة الشعر ستظهر بعد 12 شهراً ، و قد تمتد هذه المدة إلى ثمانية عشر شهراً عند بعض الأشخاص على أبعد تقدير .

إلى هنا نأتي الى نهاية مقالتنا عن نتائج زراعة الشعر ، نرجو أن يكون مقال نتائج زراعة الشعر قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى