زراعة الشعر

زرع الشعر بدون جراحة

كيف يمكن زرع الشعر بدون جراحة ؟

زرع الشعر بدون جراحة ، يبحث الكثيرين ممن يعانون من فقد الشعر عن حل يبعدهم عن العمليات الجراحية ، حيث يوجد لديهم شعور بالرهبة والخوف من الجراحات ، لذلك يلجؤون دائماً للتفكير في إجراء عملية زرع الشعر بدون جراحة لان هذا الحل يبعدهم أيضاً عن تناول العقاقير والأدوية التي من شأنها التسبب في أضرار جانبية مثل أي عقار كيميائي في أغلب الأحيان ، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى مدة زمنية طويلة للحصول على النتائج المطلوب تحقيقها .

زرع الشعر بدون جراحة

زرع الشعر بدون جراحة
زرع الشعر بدون جراحة

ما هي عملية زرع الشعر بدون جراحة  والتقنيات المستخدمة ؟

تحتاج عمليات زرع الشعر بدون جراحة إلى طبيب ماهر لديه الخبرة في المجال بالإضافة إلى استخدام التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة ، وتتم تلك العمليات من خلال زراعة بصيلات الشعر في المنطقة الخالية بكميات مناسبة حتى يصبح نمو الشعر مثل الشعر الطبيعي .

تتوافر طرق عديدة في مجال زراعة الشعر إلا أن العلماء ابتكروا طرقاً حديثة ومتطورة تعمل على زرع الشعر بسهولة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على نتائج مرضية ونعرض فيما يلي أهم التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر .

تقنية الاقتطاف لإجراء زرع الشعر بدون جراحة

تعد تقنية الاقتطاف FUE من التقنيات الحديثة والتي استخدمت بصورة واسعة وذلك لمميزاتها العديدة فهي أفضل من إجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة ، وذلك لأنها تعتمد على طريقة استخراج البصيلات من المنطقة المانحة ووضعها في المناطق التي تحتاج إلى زراعة الشعر بها باستخدام أجهزة مخصصة لهذا الغرض ، حيث أن هناك فئة كبيرة من الجنسين يفقدون الشعر لأسباب مختلفة .

أقرأ أيضاً :
تكاليف زراعة الشعر في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

زرع الشعر بدون جراحة باستخدام تقنية DHI

تعتبر تقنية DHI من التقنيات الحديثة الآمنة المستخدمة في عمليات زراعة الشعر ، ويتم فيها نقل بصيلات الشعر من مكان وزراعتها في المنطقة المطلوب زراعة الشعر بها ، ويستخدم بها قلم دقيق يطلق عليه اسم قلم تشوي ، وهذه الطريقة تتم بدون فتح أي قنوات في الرأس ، كما أنها لا تترك أي آثاراً نهائياً بعد الانتهاء من إجرائها وتظهر النتائج بعد أياماً قليلة من إجرائها  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى