زراعة الشعر

حبوب تساقط الشعر

ما هي افضل حبوب تساقط الشعر ؟

حبوب تساقط الشعر ، إذا كنت تعاني من مشكلة تساقط الشعر بشكل مستمر فعليك اللجوء إلى بعض الطرق الطبية التي تعزز من صحة الشعر وتحميه من التساقط والتقصف ، ومن أهم هذه الطرق الطبية هي تناول بعض العقاقير أو الحبوب الدوائية التي تعالج مشكلة تساقط الشعر ، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على أهم حبوب تساقط الشعر .

حبوب تساقط الشعر

حبوب تساقط الشعر
حبوب تساقط الشعر

افضل حبوب تساقط الشعر

يوجد العديد من الأقراص والحبوب الدوائية التي تستخدم لمعالجة تساقط الشعر والحفاظ عليه طويل وصحي ، وهذه الحبوب عبارة عن مكملات غذائية تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات تساعد على تحفيز فروة الرأس على إنتاج بصيلات الشعر ، والعمل على تطويله وتغذيته بشكل أكبر من المعدل العادي ، كما وتعمل هذه الحبوب على تحسين حالة الشعر وجعله قويًا وكثيفًا ، ومن أهم حبوب تساقط الشعر هي :

حبوب تساقط الشعر
حبوب تساقط الشعر

اقرأ أيضاً :
افضل علاج لتساقط الشعر .
تساقط الشعر وعلاجه .
علاج تساقط الشعر بالاعشاب .
علاج تساقط الشعر عند الرجال .

– حبوب البيوتين PIOTIN

وهذه الحبوب من أشهر أنواع الحبوب المعالجة لتساقط الشعر ، فهو عبارة عن فيتامين ب الذي يعمل على تكوين الكرياتين المسؤول عن نمو الشعر وزيادة كثافته بصورة أكبر .

– حبوب فيفسكال VIVISCAL

وهي عبارة عن مزيج من بعض الفيتامينات وعنصري الحديد والزنك ، وجميعهم يساعدون على تحفيز فروة الرأس لإنتاج الشعر بشكل طبيعي .

– حبوب بيريكون إم دي PERRICONE MD

والتي تحتوي على نسبة عالية من مواد مضادة للأكسدة وبعض الأحماض والفيتامينات المساهمة في زيادة كثافة الشعر .

– حبوب أسكنتا ASCENTA

وتحتوي هذه الحبوب على فيتامين د الهام لتغذية الشعر وحمايته من التساقط ، وكذلك يحتوي على زيوت السمك التي تعمل على زيادة حيوية ونضارة الشعر والعمل على كثافته وزيادة طوله .

حبوب تساقط الشعر
حبوب تساقط الشعر

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حبوب كيراستاس KERASTASE

بينما هذه الحبوب فتساعد  على إنتاج الكيرياتين الذي يحفز من نمو الشعر ، وهذه الحبوب عبارة عن مزيج من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية وخلاصة الشاي وبذور العنب الأخضر .

– حبوب برايورين إن Priorin N

والتي تتكون من بعض المواد الطبيعية التي تساهم في علاج مشكلة تساقط الشعر والحفاظ عليه حيوي ولامع ، وذلك من خلال دوره في تحفيز نمو شعيرات الرأس .

– حبوب هير فنتي HAIR VNETY

وهي واحدة من أشهر الفيتامينات الأمريكية المخصصة للعناية بالشعر والعمل على تغذيته ، كذلك هو من افضل العلاجات لتساقط الشعر ويساعد على زيادة طوله وكثافته .

هنا نصل الى نهاية مقال حبوب تساقط الشعر ، نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى