السياحة في اليونان

رحلات سياحية الى اليونان

برنامج رحلات سياحية الى اليونان

رحلات سياحية إلى اليونان ، اشتهرت اليونان بروعة جزرها وطبيعتها المبهرة ، التي تسلب قلبك عندما تزورها ، وغالبا ما يحير السائحون المتوجهون إليها بمعرفة بماذا تبدأ أولا ، حتي تستطيع أن ترى كل ما فها من جمال واستمتاع بكل لحظات زياراتك لليونان ، هيا بنا نتعرف على برنامج رحلات سياحية الى اليونان وكيفية قضاء أجازة رائعة وممتعة في اليونان .

رحلات سياحية الى اليونان

رحلات سياحية الى اليونان

رحلات سياحية الى اليونان

برنامج رحلات سياحية الى اليونان

سوف نساعدك في عمل برنامج برنامج رحلات سياحية الى اليونان ، حيث نرسك لك خطه سياحية لقضاء وقتا ممتعا فيها ، والاستمتاع الأماكن السياحية الرائعة والمناظر الطبيعية والمتحف الأثرية ، واستكشاف اجمل جزر اليونان ومعرفة افضل الأماكن المناسبة لزياراتها والاحتفاظ بذكريات جديدة وجميلة هيا بنا نرى اليونان بعيون أخرى .

اقرأ أبضا :
جزيرة اليونان .

تأشيرة اليونان .
السياحة في اليونان المسافرون العرب .
اليونان شهر عسل .
رحلتي الى اليونان .

اشترك معنا في صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

أثينا

تعتبر اثنيا من اهم رحلات سياحية الى اليونان ، فهي بوابتك للدخول إلى اليونان عن طريق المطار الدولي الكبير ، بعدها سو ف تتوجه إلى زيارة المدينة القديمة الاكروبوليس ، والتي اشتهرت بالتماثيل التاريخية القديمة ، وبعدها زيارة المعبد البارثينيون ، ومن ثم المتحف الوطني ، بهذه الجولة تكون قد زورت اهم المعالم التاريخية في اليونان .

جزيرة ميلوس

رحلات سياحية الى اليونان
رحلات سياحية الى اليونان

وتتميز هذه الجزيرة بأنها جميلة وتتمتع بالهدوء وعدم الازدحام ، حيث السبب الرئيسي في هدوئها هو عدم شهرتها عند العديد من السائحون ، فانه أيضا ميزة عن غيرها من جزر اليونان ، بأن أسعارها مناسبة نظرا لعدم شهرتها عند بعض السائحون ولكننا أحضرناها إليك في برنامج رحلات السياحية الى اليونان .

كريت

رحلات سياحية الي اليونان
رحلات سياحية الي اليونان

تستوعب كريت العديد من السائحون الذين يعشقون البحر و الرمال الناعمة ، وتعتبر كريت من اشهر الجزر اليونانية شهرة لاستقطاب السائحين إليها ، حيث توفر كريت العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات المميزة التي تحتضن جميع السائحون من جميع دول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى