السياحة في اليونان

رحلتي الى اليونان

مراحل رحلتي الى اليونان

رحلتي الى اليونان ، اليونان من الدول العريقة ومن اهم الوجهات السياحية في العالم ، لما تشتهر به من معالم سياحية ، ومواقع اثرية ، ومتاحف وكنائس ، واماكن تسوق ، وما تمتاز به فنادقها من خدمة ممتازة ، واليونان مشهورة بشواطئها الخلابة ، والاثار القديمة ، وجزرها الساحرة ، ومن اشهر الاماكن السياحية في اليونان جزيرة سانتورينى ، وخلال هذا المقال سوف نتعرف على اجواء رحلتي الى اليونان تابعونا .

رحلتي الى اليونان

رحلتي الى اليونان
رحلتي الى اليونان

اقرأ ايضا :
السفر الى اليونان سياحة .
السفر لليونان .
تكلفة السفر الى جزيرة سانتوريني .
رحلتي الى جزيرة سانتوريني .
اثينا اليونان سياحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جولةسياحية في رحلتي الى اليونان

رحلتي الى اليونان
رحلتي الى اليونان

– تتميز اليونان بكترة الجزر ، التى مما لاشك فيه انها هى سبب ازدهارها سياحيا ، حيث يوجد باليونان حوالى 1500 جزيرة ، وبعض هذه الجزر يكون سبب في وجود الحضارات القديمة ، التى لا يزال اثرها موجود حتى الان ، ومن عوامل جذب السياحى الشواطىء ، والكهوف الساحلية ، والجبال التى يكون على حافتيها بعض الفنادق ، الى جانب رياضة الغوص ، والتزلج على الماء ، وزيارة الاماكن الاثرية .
– ومن اهم المدن اليونانية السياحة ، هى مدينة اثينا وهى عاصمة اليونان ، حيث الاثارة والجمال والتمتع بالحياه الليلية ، ومشاهدة الاطلاله الساحرة مثل البارثينون ، والاكروبول ، ومتحف الفن السيكلادى ، والمتحف الاثرى الوطنى .
– ” ميكونوس ” من الجزر السياحية الشهيرة في اليونان ، والتى تمتاز بالمواقع الاثرية ، والشواطىء والحانات والسهرات الليلية .
– ” سانتورينى ” هذه الجزيرة من اروع الجزر على الاطلاق الموجودة في اليونان ، التى تشتهر بالمنازل البيضاء ، والقباب الزرقاء وهو من الفن الكلاسيكة الهادىء الذى يمثل ايضا الوان علم اليونان ، ويوجد بجزيرة سانتورينى الكثير من الاماكن التى تجذب السياحه مثل فولكانو ، اويا ، والشاطىء الاحمر .
– ” كريت ” تعتبر من الجزر الاسطورية التى تحتوى مواقع اثرية هامة ، لانها تحتوى على الاساطير الاغريقية مثل ، كنوسوس ، كهف دكتيون ، ولاسيثي بلاتيو .

رحلتي الى اليونان
رحلتي الى اليونان

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهايه هذا المقال ، الذى يسمى رحلتي الى اليونان ، ونرجو ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى