السياحة في تركيا

مدينة انطاليا في تركيا

رحلات مدينة انطاليا في تركيا

مدينة انطاليا في تركيا ، تعتبر أنطاليا من أهم مدن دولة تركيا وتعد انطاليا عروس الساحل بتركيا فهي من أهم الواجهات السياحية الموجودة في تركيا حيث أنها تجذب ملايين السائحين كل عام فيوجد بها مجموعة من الاماكن السياحية الرائعة الساحرة التي يتهافت الجميع على زيارتها من جميع بلدان العالم .

مدينة انطاليا في تركيا

مدينة انطاليا في تركيا
مدينة انطاليا في تركيا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
انطاليا تركيا .
السياحة في انطاليا .

شلالات مدينة انطاليا في تركيا

يوجد في أنطاليا 3 شلالات رائعة جدا وهم :
شلالات دودان : الشلال يلتقي مع البحر في منظر بديع و ساحر فلن تقاوم زيارة الشلال عدة مرات مختلفة ويوجد مجموعة من المقاهي و المطاعم المختلفة التي يمكنك المكوث بها وتناول بعض الأطعمة والمشروبات .
شلالات كورشونلو : من أفضل وأجمل الشلالات في انطاليا فالشلال يقع في منتزه كبير ومتميز كما أن الشلال يضم مجموعة من الانشطة الترفيهية وبعض الخدمات المختلفة كما يمكن تناول الاطعمة هناك وبعض المشروبات في المقاهي والمطاعم .
شلال مانافجات : يوجد حولها حدائق خضراء جميلة الشكل تساعد على الاسترخاء والراحة ويمكن أن تشتري هدايا تذكارية من هناك وتناول السمك في الكافتيريا الموجودة هناك مع شرب الشاي التركي المتميز كما يوجد هناك الدببة  .

شلالات مدينة انطاليا في تركيا
شلالات مدينة انطاليا في تركيا

معالم سياحية في مدينة انطاليا في تركيا

يوجد مجموعة متنوعة من المعالم السياحية في مدينة انطاليا في تركيا يمكنك زيارتها ومنها :
المدينة القديمة : وهي تقع بقلب أنطاليا وتتميز بسحرالتاريخ الرائع حيث يوجد بها أماكن أثرية متنوعة جعلت منها مزارا سياحي فاخر ومهم وتجذب ملايين السائحين كل عام ، يمكنك عمل رحلة بحرية ليمكنك مشاهدة البحر عن قرب ومشاهدة  أجمل المناظر الطبيعية الخلابة .
اكواريوم انطاليا : يقدم المكان مجموعة ترفيهية رائعة وثقافية كذلك ، يوجد بالمكان أربعون نوعا من المخلوقات البحرية ، يمكنك مشاهدة أسماك القرش داخل أحواض السمك عن قرب ، يوجد هناك عالم الثلج وهي قاعة مغلقة بها بيوت ثلجية رائعة وبعض المنحوتات الثلجية .
وادي كوبرولو : من أهم الأماكن السياحية في مدينة انطاليا في تركيا حيث الجمال الطبيعي والأثار الرومانية الرائعة كالجسر الروماني والذي يعتبر من أنسب الأماكن للتنزه والمشي في أنطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى