السياحة في تركيا

فنادق تركيا اسطنبول

فنادق تركيا اسطنبول السياحية

فنادق تركيا اسطنبول ، تعتبر اسطنبول من اجمل مدن تركيا ، تضم مئات الفنادق و الشقق و التي تتنوع و تختلف بحسب فخامتها و اناقتها و مستوى الخدمة بل و حتى الاسعار لديها و لعل مهمة اختيار الفندق المناسب بالنسبة للسائح صعبة نوعا ، لذا قمنا بجمع افضل فنادق اسطنبول استنادا الى تجارب العرب و تقييماتهم و رأينا الخاص في مستوى الخدمات التي تقدمها فنادق تركيا اسطنبول ، تجدون في هذا المقال ايضا ارقى فنادق اسطنبول تركيا و الفنادق الملائمة لقضاء شهر العسل .

فنادق تركيا اسطنبول

فنادق تركيا اسطنبول
فنادق تركيا اسطنبول

أفضل فنادق تركيا اسطنبول

– فنادق السلطان احمد ، من اهم الاماكن السياحية في اسطنبول باحتوائها على الكثير من المعالم التاريخية و السياحية من جوامع و كنائس و متاحف و حدائق و مطاعم و من اشهر تلك المعالم جامع السلطان احمد “الجامع الازرق” و البازار الكبير ، لذا قد يرغب الكثير من سياح اسطنبول بالسكن في فنادق تركيا اسطنبول السلطان احمد .

فنادق تركيا اسطنبول
فنادق تركيا اسطنبول

– فنادق تقسيم ، منطقة تقسيم الواقعة في مدينة اسطنبول و التي تعتبر قلب المدينة الحديث ، هي مقصد هام للسياح، حيث تضم أهم الشوارع الحيوية في اسطنبول ، و هو شارع الاستقلال ، و اشهر ميادين المدينة الا و هو ميدان تقسيم و الذي يعتبر الحلقة التي تصل بين العديد من الشوارع و المناطق الحيوية في المدينة .
– فنادق شيشلي ، تعتبر شيشلي من المناطق الراقية ، و من اهم المراكز التجارية في اسطنبول ، و تتميز بموقعها في مركز المدينة الحديث كما انها مفضلة لدى السياح و تبعد عن منطقة تقسيم بحوالي 2 كم .

اقرأ أيضاً :
دليل تركيا السياحي .
اهم المعالم السياحية في تركيا .
مناطق سياحيه في اسطنبول .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– فنادق بشكتاش ، تعتبر منطقة بشكتاش من المناطق المهمة في اسطنبول ، فهي تحتوي على معالم سياحية اشهرها قصر دولما باهتشة و اسواق تجارية راقية بالاضافة الى العديد من الفنادق الراقية و الفاخرة .
– فنادق اورتاكوي ، حي اورتاكوي الشهير في مدينة اسطنبول ، و احد اهم مناطقها السياحية حيث يمتزج فيه عبق التاريخ بمعالمه التاريخية مع الحياة العصرية التي ستراها عندما تتجول في مقاهي الحي و تسكن في فنادق اورتاكوي المميزة و تتسوق في مراكزه التجارية .

الى هنا نأتي الى نهاية مقالتنا بعنوان فنادق تركيا اسطنبول ، نتمنى أنا يكون مقال فنادق تركيا اسطنبول قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى