زيادة الوزن

حبوب زيادة الوزن للرجال

افضل حبوب زيادة الوزن للرجال

حبوب زيادة الوزن للرجال ، تعتبر النحافة مشكلة كالسمنة تماما ، فكما تشكل السمنة عبء على صاحبها ، فالنحافة هي الأخرى عبء شديد على صاحبها ، الرجل النحيف على الدوام منعزل ولا يحب التعامل مع الأخرين بسبب أنه غير واثق في نفسه وفي شكله العام ، من خلال مقالنا حبوب زيادة الوزن للرجال سنتعرف على افضل حبوب تساعد في زيادة الوزن لدى الرجال .

حبوب زيادة الوزن للرجال

حبوب زيادة الوزن للرجال
حبوب زيادة الوزن للرجال

إقرأ أيضاً :
نظام غذائي لزيادة الوزن للشباب .
زيادة وزن الجسم .

افضل حبوب زيادة الوزن للرجال

يسعى بعض الرجال للتخلص من نحافة اجسامهم عن طريق ممارسة الرياضة في صالات الجيم ، التي تساعدهم على زيادة كتلة الجسم العضلية ، ويسعى البعض الآخر إلى استخدام الحبوب التي تساعد على زيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حبوب الاوميجا 3 أو زيت السمك
هي عبارة عن فيتامينات تحتوي على الأحماض الدهنية المتواجدة في الأسماك ، وتستخدم هذه الحبوب على انها فيتامين ومحفز للشهية ايضًا ، وتعتبر هذه الحبوب آمنة وفعالة لزيادة الوزن عند الرجال .
– الادوية الفاتحة للشهية
هي أدوية تساعد على فتح الشهية وزيادة اقبال الرجل على تناول الطعام ، ولكن هذه الأدوية لها أضرار ، فأغلب الأدوية الفاتحة للشهية تلعب في مراكز السعادة في المخ وتؤثر عليها ، ويمكن استخدامها بجانب التمارين الرياضية المناسبة ، يتم تناولها قبل تناول الطعام بنصف ساعة .
– حبوب الخميرة الطبية

حبوب زيادة الوزن للرجال
حبوب زيادة الوزن للرجال

هي حبوب تستخرج من مستخلص الخميرة البيرة التي تستخدم في إعداد المخبوزات، وتعتبر هذه الحبوب آمنة بدرجة كبيرة في زيادة الوزن للرجال ، وهي تعمل على نفخ الخدود وإعطاء رونق للبشرة ، تناول قرصين من حبوب الخميرة الطبية بعد تناول الوجبات الأساسية .

حبوب الكورتيزون اخطر حبوب زيادة الوزن للرجال

تعتبر حبوب الكورتيزون من أكثر الحبوب التي تعمل على زيادة الوزن بشكل سريع للغاية ، حيث تعمل هذه الحبوب على تخزين الماء والأملاح والدهون تحت الجلد ، ولكن يجب الحذر عند استخدامها لأن لها اضرار كثيرة على المدى الطويل .

ملاحظة :
لا تستخدم أي دواء من تلقاء نفسك ، اطلب الاستشارة الطبية من اخصائي التغذية ، الذي سيطلب منك بعض التحاليل وسيصف لك العلاج المناسب لك ، وبدون اي أضرار على صحتك .

نرجو ان يكون مقالنا حبوب زيادة الوزن للرجال قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى