التغذية

تمارين لزيادة الوزن في اسبوع

أفضل تمارين لزيادة الوزن في اسبوع

تمارين لزيادة الوزن في اسبوع ، إن الأشخاص النحيلون متحمسون دائمًا لتجربة تقنيات ووجبات غذائية وتمارين جديدة ، على أمل الحصول على بضعة كيلوغرامات ، فالناس الذين ينجحون في الجمع بين إتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة ، سينتهي بهم الأمر إلى التمتع بصحة جيدة ومدهشة ؛ وذلك لأن عندما يمارس الشخص تمرينًا مناسبًا ، يتم استخدام الطعام المستهلك وتحويلة إلى كتلة عضلية تساعد في بناء جسم جيد وصحي .

تمارين لزيادة الوزن في اسبوع

تمارين لزيادة الوزن في اسبوع
تمارين لزيادة الوزن في اسبوع

اقرأ أيضًا :
نظام غذائي لزيادة الوزن بسرعة .
خلطات طبيعية لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل تمارين لزيادة الوزن في اسبوع

فيما يلي قائمة بأفضل تمارين لزيادة الوزن :

عمليات الدفع

عمليات الدفع هي من أكثر التمارين التي لها فعالية كبيرة جدا لأنها لا تتطلب الأوزان ؛ لذلك تلك التمرينات مفيدة جداً لاكتساب الوزن في الجزء العلوي من الجسم بصورة ملحوظة .

الألعاب الهوائية منخفض الكثافة

هذا النوع من التمارين الرياضية لزيادة الوزن ينطوي على تنفس الأكسجين وتنفس ثاني أكسيد الكربون في عملية أداء تمرينات منخفضة الكثافة ، بالأضافة إلى أنه يحفز الشهية ويعزز الأيض ، مما يؤدي إلى زيادة في الوزن فتعد الأفضل في تمارين لزيادة الوزن في اسبوع .

السباحة

هذا التمرين يعزز القلب والأوعية الدموية وهو فعال في كل من زيادة الوزن وكذلك فقدان الوزن ، فعندما يسبح الشخص تتفاقم شهيته ويميل إلى استهلاك الكثير من الطعام ، مما يسبب زيادة الوزن .

الركض

الركض ، مثل السباحة ، هو تمرين جيد للقلب والأوعية الدموية لديه القدرة على تعزيز عملية التمثيل الغذائي للشخص.
هذا يؤدي إلى إضافة كتلة عضلية إلى جسم هزيل كلما تطور الشخص القدرة على هضم الوجبات الثقيلة ، وتعد من أفضل تمارين لزيادة الوزن في اسبوع .

إلعاب القوة

التمرينات مثل المكبس هي فعالة في زيادة الوزن حول مناطق الصدر الداخلية والخارجية أكثر من الكتفين والساعدين ، فمجموعتين من كل عشرة مثالية لزيادة الوزن في المنطقة المركزة .

تمارين لزيادة الوزن في اسبوع
تمارين لزيادة الوزن في اسبوع

إلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية مقالنا تمارين لزيادة الوزن في اسبوع ، نرجو أن نكون نلنا إعجابكم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى