السياحة في المغرب

تكلفة السياحة في المغرب

كم تكلفة السياحة في المغرب ؟

تكلفة السياحة في المغرب ، المغرب دولة عربية تقع في أقصى غرب شمال أفريقيا عاصمتها الرباط و أكبر مدنها الدار البيضاء التي تعتبر العاصمة الاقتصادية ، يطل المغرب على البحر الأبيض المتوسط شمالًا و المحيط الأطلسي غربًا ، يتوسطهما مضيق جبل طارق ، و يوجد في المغرب الكثير من المعالم الأثرية السياحية التي تجذب الكثير من السياح بالإضافة إلى المهرجانات و الفعاليات الشعبية و التراثية ، وفي هذا المقال سنتاول تكلفة السياحة في المغرب لقضاء عطلة شعبية متوسطة ذات تكلفة منخفضة .

تكلفة السياحة في المغرب

تكلفة السياحة في المغرب
تكلفة السياحة في المغرب

كم تكلفة السياحة في المغرب ؟

– تكلفة السفر الى المغرب تناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة ، فيمكنك الحصول على أرخص أسعار لتذكرة الطيران للمغرب فى فصل الشتاء بعيدا عن ذروة الموسم السياحي ، و للحصول على أرخص عروض تذاكر الطيران يلزم الحجز قبل السفر بفترة .
– يطالب السياح بالحصول على فيزا للدخول الى المغرب ، الا أنه يوجد بعض الدول العربية لا يحتاجون الحصول على الفيزا للدخول ، و يتم السماح لهم بالأقامة لمدة ثلاثة أشهر بغرض السياحة ، و تتوقف أسعارها على البلد الذي تنطلق منه الرحلة .

تكلفة السياحة في المغرب
تكلفة السياحة في المغرب

– تضم المغرب نوعين من أماكن الإقامة ، الأولى تضم الشقق الشعبية متوسطة التكلفة ، و الثانية تتمثل فى الفنادق و تتوقف التكلفة على تصنيف الفندق و ميزاته .

إقرأ ايضاً :
السياحة في المغرب بالصور .
السياحة في المغرب للشباب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– القطار من وسائل المواصلات منخفض التكاليف ، و نظراً لإتساع و طول الطرق و تباعد المعالم السياحية عن بعضها البعض فالقطار يفي بالغرض .
– يعد الطعام بالمغرب رخيصا نسبياً ، و يوجد العديد من المطاعم التي توفر وجبة لذيذة ذات جودة عالية و بثمن معقول و مقبول .
– أبرز المناطق السياحية في المغرب ، شلالات أوزود ، ساحة جامع الفناء في مراكش ، سلسلة جبال أطلس ، حديقة ماجوريل ، مغارة هرقل في طنجة ، و يمكن التنقل بينهم بالقطار منخفض التكاليف .

و إلى هنا نصل لنهاية مقال تكلفة السياحة في المغرب ، نرجو أن يكون مقال تكلفة السياحة في المغرب قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى