السياحة في المغرب

السياحة في المغرب بالصور

مناطق السياحة في المغرب بالصور

السياحة في المغرب بالصور ، يقصد الكثير من السياح المغرب التي تعتبر من أهم الدول السياحية المتواجدة في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا ، ولا أحد يرغب في تفويت مثل هذه الدولة الغنية ثقافيا وصديقة للبيئة ، فالمغرب هي مقصد سياحي أساسي لكثير من الناس من كل ركن من أركان العالم ، من خلال مقالنا السياحة في المغرب بالصور سنتعرف على أفضل الاماكن السياحية في المغرب الجميلة .

السياحة في المغرب بالصور

السياحة في المغرب بالصور
السياحة في المغرب بالصور

أقرأ أيضًا :
اجمل مدينة في المغرب .
مناطق المغرب .

مناطق السياحة في المغرب بالصور

المغرب مشهورة بشواطئها العريقة الغنية بالجمال الطبيعي ، يمكن زيارتها طوال العام ، لأن المناخ معتدل وممتع ، يأتي للمغرب السياح من فرنسا واسبانيا وبريطانيا وألمانيا وهولندا وغيرها ، ويحبون منتجع الشواطئ الكبيرة على ساحل المحيط الأطلسي الطويل، وتعتبر مدينة أغادير هي واحدة من هذه المدن المفضلة لدى العديد من السياح .

السياحة في المغرب بالصور
السياحة في المغرب بالصور

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اهم مناطق السياحة في المغرب بالصور

على الرغم من أن الشواطئ الخلابة التي تتميز بها المغرب كانت مناطق الجذب السياحي الرئيسية للسياح ، يتوافر في المغرب ايضًا مقاصد أخرى للسياح ومناطق جذب للسياحة مثل مناطق ذات الطابع التاريخي الروماني والإسلامي القديم ، ويزور معظم السياح المغرب للتعرف على التراث الثقافي للبلاد والمناطق الشعبية مثل طنجة وأكادير ومراكش والدار البيضاء والمدن الإمبراطورية وقوارزازت وطرفايا .

السياحة في المغرب بالصور
السياحة في المغرب بالصور

جبال الأطلس :
– تعتبر جبال أطلس مقصد لكل محبي المغامرة ، فلا يمكنك ترك المغرب دون زيارتها ، وكما تشتهر مدينة أغادير بمنتجعاتها الساحلية والشواطئ الجميلة ، فهي تشكل أيضًا قاعدة للجولات إلى جبال الأطلس ، وتوفر هذه الجبال رحلات مثيرة بالإضافة إلى فرص ركوب الدراجات الجبلية ، تتوفر مسارات رائعة للمشي لمسافات طويلة .

مدينة مراكش :
– يشار إلى مراكش في السابق بأنها إحدى المدن الإمبراطورية للبلاد وتعرف باسم المدينة الحمراء بسبب مبانيها المبنية من الحجر الرملي ، ولا تزال حتى اليوم واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إفريقيا ، وأفضل طريقة لتذوق سحرها هي المشي من خلال المدينة .

مدينة فاس :
– فاس أو فاس عاصمة سابقة للمغرب التي تعد الآن ثالث أكبر مدينة في البلاد ، وهي موطن لجامعة القرويين أقدم جامعة في العالم ، وفاس هي مدينة قديمة لا تزال تحتفظ بمدينتين قديمتين ، وقد يرغب المسافرون في بدء زيارتهم من خلال السير في مدينة فاس البالية .

كانت هذه أشهر مناطق وأماكن السياحة في المغرب ، نرجو أن يكون مقالنا السياحة في المغرب بالصور قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى