السياحة في البرتغال

البرتغال العرب المسافرون

سياحة البرتغال العرب المسافرون

البرتغال العرب المسافرون ، توفر دولة البرتغال لزوارها كل المقاومات السياحية المهمة كالفنادق و الأسواق و التاريخ ، يوجد في البرتغال مدينة لشبونة عاصمة البرتغال و التي تعتبر من الأماكن السياحية الهامة ، يمكنك زيارة اليونان في الربيع والخريف حيث يكون الطقس معتدل يساعد على التجول بحرية .

البرتغال العرب المسافرون

 البرتغال العرب المسافرون
البرتغال العرب المسافرون

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
لشبونة البرتغال .
سينترا البرتغال .

أماكن البرتغال العرب المسافرون

يوجد في البرتغال عدة أماكن للسياجة متميزة منها :
– قلعة ساو جورج : تعد من الأماكن السياحية الرائعة الموجودة في لشبونة العاصمة البرتغالية الجميلة ، تم بناء القلعة على غرار الطراز المغربي ، كانت القلعة الحصينة مقر للسلطة للبرتغال في القدم لأربعمائة عام ، يمكنك زيارتها للتمتع بالطراز المعماري الرائع .
– نصب الاكتشافات : وهي من أهم الأماكن التي يقصدها البرتغال العرب المسافرون حيث أنها تقع على الضفة الشمالية من نهر تاغوس ، وهو كان مكان مغادرة السفن في القدم عند إنتقالها من الشرق و الغرب .
– حديقة حيوان لشبونة : تم تأسيس هذه الحديقة عام 1884 م ، فهي أقدم حديقة بالبرتغال ، يتوافد على زيارتها ألاف الزائرين كل عام ، تحتوي على ألفان نوع من الحيوانات المختلفة ، يمكنك زيارة الحديقة و الإستمتاع بمشاهدة الحيوانات عن قرب وتجربة إطعامها مع إتخاذ بعض الصور والهدايا التذكارية .
– مدينة بورتو : تعتبر من الأماكن السياحية الرائعة في البرتغال ، تعتبر واجهة سياحية هامة لشوارعها المرصوفة بالحصى منازلها التي تتميز بالطابع التقليدي الأصيل ، يوجد بها عدة جسور جميلة و مجموعة من المتاحف العريقة التي يمكنك زيارتها .

أماكن البرتغال العرب المسافرون
أماكن البرتغال العرب المسافرون

معالم البرتغال العرب المسافرون

يوجد في البرتغال مجموعة من المعالم السياحية منها :
– السياحة في جزر الأزور : تعتبر هذه الجزر أحد أهم المعالم الموجودة في البرتغال والتي يمكن للسائح التمتع بزيارتها ، تحتوي الجزر على مناظر طبيعية و بعض البحيرات و المساحات الخضراء الرائعة كما يتوافر بها مجموعة من الشواطئ الرملية الخلابة .
– السياحة في سينترا : مدينة برتغالية ساحلية ، تقع على سفوح الجبال ، يوجد بها تلال خضراء مع عدد من القصور و بعض القصور الرائعة ، يزور المدينة عدد كبير من السائحين والمشاهير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى