تعليم اطفال

تطبيقات لتعليم الاطفال

تطبيقات لتعليم الاطفال الحروف والأرقام

تطبيقات لتعليم الاطفال ، مقال سيساعدك في الوصول إلى تطبيقات لتعليم الاطفال الحروف والأرقام ، فمع التطور التكنولوجي الذي نعيشه ، وعشق الأطفال وارتباطهم بالآيباد والألعاب وتطبيقات الهاتف ، أصبح لزاما علينا استخدام تطبيقات لتعليم الاطفال الأرقام والحروف ، كما يمكننا من خلال تلك التطبيقات تعليمهم الأشكال والألوان ، وهناك تطبيقات تساعد على حفظ القرآن وتعلم السلوكيات الجيدة ، كل ذلك يجب علينا أن نستغله لتعليم أطفالنا ، ومن خلال مقالنا سنلقي الضوء على أهم تطبيقات تعليم الأطفال ، ولكن عليك عزيزي القارئ أن تعلم أن هناك عشرات بل آلاف التطبيقات التي يتم استحداثها كل يوم ، فابحث دائما على ما هو أفضل لطفلك ، حتى يمكنك استغلال وقته على الأجهزة الألكترونية ، بدلا من قضاء وقته فيما لا ينفع .

تطبيقات لتعليم الاطفال

تطبيقات لتعليم الاطفال
تطبيقات لتعليم الاطفال

تطبيقات لتعليم الاطفال الحروف

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك تعليم طفلك الحروف من خلالها ، أهم تلك التطبيقات :
– ( تعليم الحروف العربية للأطفال ) ، وهو تطبيق حصل على تقييم جيد من المستخدمين ، كما أن به ألعاب تفاعلية تساعد الطفل على التعلم ، مثل لعبة أين الحرف .
– تعليم الحروف العربية واسماء الحيوانات والفواكه والالوان والاشكال : من التطبيقات التعليمية الممتازة ، والذي حصل على تقييم جيد من المستخدمين ، كما يوجد به أكثر من قسم لتعليم الأطفال الفواكه وأسماء الحيوانات والألوان والأشكال ، وهو ما يجعله تطبيق تعليمي مثالي .

اقرأ أيضا :
تعليم الحروف .
تعليم الاطفال الحروف والارقام .
برامج تعليم اطفال .
تعليم اللغة العربية للاطفال .
تعليم اللغة الانجليزية للاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تطبيقات لتعليم الاطفال الأرقام

أهم تطبيقات تعليم الأطفال الأرقام هي :
– ( تعليم الأرقام العربية للأطفال ) ، وهو تطبيق يعمل على تعليم الطفل الأرقام ، والتدريب على كتابتها ، بالإضافة إلى توافر ألعاب تفاعلية به ، مثل لعبة أين الرقم وغيرها .

تطبيقات لتعليم الاطفال الأشكال والألوان

بالإضافة إلى التطبيق الذي ذكرناه ، هناك تطبيقات أخرى مثل :
– ( تعليم الاشكال للاطفال ) : يتميز التطبيق بألوانه الجذابة ، كما أنه حصل على تقييم جيد من الزوار .
– ( تعليم الاشكال والالوان للاطفال ) : وهو تطبيق يعمل باللغتين الإنجليزية والعربية ، وبهذا  يمكنك تعليم طفلك الأشكال والألوان بالإنجليزية أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى