تعليم اطفال

برامج تعليم اطفال

برامج تعليم اطفال ممتعة

برامج تعليم اطفال مقال نقدم من خلاله مجموعة برامج وألعاب تساعد على تعليم الطفل ، فعند تعليم طفلك عليك أولاً امتلاك الأدوات التي تساعدك في تحقيق هدفك ، فتعليم الطفل بشكل جاف لم يعد ملائما لذلك العصر ، الذي انتشرت به الأجهزة الألكترونية كالتليفزيون والكمبيوتر والهواتف الذكية ، لذا فإن خيار تحميل برامج تعليم اطفال يعد الأفضل ، وسيسهل عليك كثيرا عملية تعليم طفلك ، سواء الحروف أو الأرقام أو السلوكيات المختلفة ، وحتى تحفيظ القرآن الكريم بات ممكنا من خلال برامج تعليم اطفال توفر وجود مقرئ يقرأ الفرآن وأطفال يقرأون خلفه ، وكأن طفلك موجود داخل أحد دور تحفيظ القرآن .

برامج تعليم اطفال

برامج تعليم اطفال
برامج تعليم اطفال

أهم برامج تعليم اطفال

يوجد عدد لا نهائي من برامج تعليم اطفال يمكنك تحميلها لطفلك للاستفادة منها ، أهم تلك البرامج :
– برامج تعليم الحروف العربية .
– برامج القرآن الكريم وتعليم الأذكار للأطفال .
– برامج رسوم متحركة لتعليم الطفل الحروف الإنجليزية .
– برامج تعليم الأرقام للأطفال .
– برامج البازل المختلفة لتنمية مهارات ا لأطفال .
– برامج تعليم الطفل الكتابة .
– برامج تعليم أسماء الحيوانات ، ومعلومات عنها .

اقرأ أيضا:
تعليم القراءة للاطفال .
تعليم الكتابة للاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برامج تعليم اطفال ممتعة

– برنامج ” حديقة الحروف “
هو أحد أشهر برامج الأطفال وأقدمها أيضا ، ويتضمن البرنامج تعليم الطفل الحروف العربية ، شكلها ونطقها والتدريب على كتابتها ، ويمكنك البدء مع طفلك من سن ثلاث سنوات بهذا البرنامج ، كما يتناول البرنامج الصفات العربية ، وكيفية تركيب جمل عربية .

– برنامج ” ABC Kids Genius “
وهو أحد البرامج التعليمية التي تساعد الطفل على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل ترفيهي ، إذ يهدف البرنامج إلى تعليم الطفل العد والقراءة وتهجئة الكلمات ، وذلك باستخدام الصور والرسوم المتحركة .

– برنامج ” Puzzles “
وهو برنامج شبيه بالبازل الخشبي ، إذ يجب على الطفل تركيب الشكل في مكانه المناسب ، وهناك عدداً كبيرا من اللوحات ، تحتوي كل لوحة على 12 قطعة ، والبازل بشكل عام أحد أهم الألعاب التي تنمي مهارات الطفل .

– برنامج ” Muslim Kid “
ويقدم هذا البرنامج مجموعة السور القصيرة بالصون والصورة ، بالإضافة إلى أذكار الصباح والمساء ، ومجموعة من الأدعية والمسابقات الدينية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى