تعليم اطفال

العاب تعليم اطفال

افضل مواقع العاب تعليم اطفال

العاب تعليم اطفال ، قد يتساءل البعض عن جدوى البحث عن مواقع العاب تعليم اطفال ، لكن هذا الأمر أصبح ضرورة لا غنى عنها في هذه الأيام ، حيث يولد الأطفال عمليا مع القدرة على استخدام الأجهزة الذكية ، و الاستيعاب الفوري و الجيد لكل ما له علاقة بالتكنولوجيا منذ سن مبكرة ، و في عالم تدخل فيه التكنولوجيا بشكل متزايد في كل تفاصيل حياتنا ، يكمن الحل الأمثل بالنسبة للآباء في تسخير التكنولوجيا و ما تزخر به من إمكانات هائلة لصالحهم ، من خلال السماح لأطفالهم بلعب العاب تعليمية من شأنها تعزيز مهارات القراءة ، و الرياضيات و غيرها من المواد الدراسية الأخرى ، جمعنا لكم في هذا المقال ، نخبة من أفضل مواقع العاب تعليمية آمنة و مجانية لأطفالكم .

العاب تعليم اطفال

العاب تعليم اطفال
العاب تعليم اطفال

افضل مواقع العاب تعليم اطفال

– كيدز بيج : يعتبر من افضل مواقع العاب تعليم اطفال ، يحتوي هذا الموقع على العاب تعليمية كثيرة و مفيدة ، تم تصنيفها حسب مجالات الألعاب الرئيسية ، الشيء الذي سيجعل عملية البحث و الإبحار داخل الموقع ، ممتعة و سهلة .
– عالم المعرفة : و هو من أقوى مواقع العاب تعليم اطفال ، في تصنيفه للألعاب حسب الصف الدراسي و الفئة العمرية ، و الموضوع ، هو بمثابة قاعدة بيانات متكاملة للألعاب التعليمية ، و يقدم مجموعة متنوعة منها ، مع شخصيات مألوفة ، يحتوي هذا الموقع على الكثير من الألعاب التعليمية ، لذلك فإن عملية اختيار لعبة مناسبة لطفلك قد يستغرق بضع محاولات .

اقرأ ايضا :
فيديو تعليم الاطفال الحروف .
اللغة العربية للاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
– أ ب ت : يتميز هذا الموقع بتصنيفه الألعاب التعليمية حسب الصف الدراسي ، مما يجعل من السهل ايجاد الألعاب المناسبة لمستوى دراسي أو فئة عمرية معينة ، و تتنوع الألعاب المعروضة في الموقع مما يسمح للأطفال بالتطور تدريجيا خلال اللعب ، بالانتقال من مستوى معين إلى المستوى الأعلى منه ، و بهذا لن يشعروا و كأنهم يلعبون نفس اللعبة . تنبغي الإشارة أخيرا إلى أن بعض مواقع الألعاب التعليمية المذكورة في هذا المقال ، قد تحتوي على ألعاب توجهك إلى مواقع أخرى ، يجب التحلي بالحيطة و الحذر فيما يخص الإعلانات التي تكون مدسوسة بعناية فائقة حتى يظن الزائر أنها جزء من الموقع و يقوم بالنقر عليها، مما قد يعيد توجيهه إلى مواقع لا تكون بالضرورة مناسبة للأطفال . و الى هنا نكون و صلنا الى نهاية مقالتنا العاب تعليم اطفال ، نتمنى ان تكون مقالتنا عن العاب تعليم اطفال قد نالت اعجابكم و افادتكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى