السياحة في تركيا

بحيرة السمك اوزنجول

معلومات عن بحيرة السمك اوزنجول

بحيرة السمك اوزنجول ، على الرغم من ان مدينة طرابزون تتميز بتوافر العديد من المعالم السياحية التاريخية بها الا ان الكثير من السياح يرغبون في الحصول على الهدوء و الاسترخاء في قرية اوزنجول و التي تتمتع بكثرة المعالم الطبيعية ، و قد اشارت الاحصائيات ان الكثير من العوائل المحافظة من منطقة الشرق الاوسط و الخليج يرغبون في قضاء الاجازة خلال فصل الصيف هناك ، و يوجد في هذه القرية العديد من البحيرات و لعل من اشهرهم بحيرة السمك اوزنجول .

بحيرة السمك اوزنجول

بحيرة السمك اوزنجول
بحيرة السمك اوزنجول

أقرأ ايضاً :
الطقس في اوزنجول .
درجة الحرارة في اوزنجول .
المسافة بين طرابزون واوزنجول .
اكواخ في اوزنجول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معلومات حول بحيرة السمك اوزنجول

معلومات حول بحيرة السمك اوزنجول
معلومات حول بحيرة السمك اوزنجول

– اشهر بحيرة في هذه القرية هي البحيرة الطويلة و التي يبلغ عمرها اكثر من 500 عام و التي يسمح بالتخييم حول هذه البحيرة ، بينما بحيرة السمك اوزنجول فانها تبعد عن القرية مسافة 25 كم تقريبا .

– تحمل هذه البحيرة اسم ” بحيرة السمك ” و ذلك لما يتوافر بها من العديد من انواع الاسماك المختلفة و لكن يكثر في هذه البحيرة سمك السالمون و الذي يتوفر بكثرة في المطاعم المحيطة بها .

– يذهب الكثير من السياح الى هذه البحيرة و ذلك من اجل الاسترخاء امامها و المشي حولها و كذلك القيام بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية لهذه البحيرة مع اصدقائك او احبائك .

– تمتلك هذه البحيرة انواع مختلفة من الاسماك و بالتالي فان كنت من محبي الصيد فيمكنك قضاء اليوم على هذه البحيرة من اجل التقاط الاسماك و التي في غالب الامر ستكون باحجام مختلفة .

– يمكنك استئجار احد القوارب ذات الحجم الصغير من اجل التنزه داخل هذه المياه خاصة و ان المياه هادئة بشكل كبير ، كما ان يمكنك ستتمكن من التحرك بهذه القوارب بسهولة و ستجد العديد من الاشخاص الاخرين يقومون بذلك .

– من الممتع ايضا وجود العديد من الهضاب و الجبال حول بحيرة السمك اوزنجول و بالتالي فانك من الممكن ان تقوم بالصعود الى هذه المرتفعات و مشاهدة البحيرة من الجانب الاعلى و هو امر مسلي و ممتع للغاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى