السياحة في تركيا

بحيرة السمك في اوزنجول

أين تقع بحيرة السمك في اوزنجول ؟

بحيرة السمك في اوزنجول ، تعتبر هذه البحيرة واحدة من اشهر البحيرات في قرية اوزنجول و التي يكثر زيارة السياح اليها سنويا ، و بشكل عام تعتبر قرية اوزنجول واحدة من اشهر المناطق ذات المعالم الطبيعية و التي تحتوي على البحيرات و الهضاب و الجبال و العيون المائية و الغابات التي يكسوها الاشجار و العشب ، و اذا كنت ترغب في زيارة بحيرة السمك لابد من ان تعرف الاجابة عن سؤال اين تقع بحيرة السمك في اوزنجول ؟ و ذلك لانها لا تقع في قلب القرية .

بحيرة السمك في اوزنجول

بحيرة السمك في اوزنجول
بحيرة السمك في اوزنجول

أقرأ أيضا :
اكواخ في اوزنجول .
درجة الحرارة في اوزنجول .
اوزنجول في الصيف .
اوزنجول في الشتاء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أين تقع بحيرة السمك في اوزنجول ؟

أين تقع بحيرة السمك في اوزنجول
أين تقع بحيرة السمك في اوزنجول

– للاجابة على هذا السؤال عليك في البداية ان تعلم انك لكي تتمكن من زيارة قرية اوزنجول عليك الوصول اولاً إلى مدينة طرابزون و التي يوجد بها مطار طاربزون الدولي ثم بعد ذلك التحرك لمسافة 95 كم تقريبا لكي تتمكن من الوصول الى قرية اوزنجول و التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي حيث تسير لمسافة 50 كم في اتجاه الشرق بمحاذاة البحر الاسود ثم الاتجاه جنوبا باقي المسافة لتصل الى القرية .

– بينما تبعد بحيرة السمك عن قرية اوزنجول مسافة 25 كم و الطريق بين القرية و البحيرة ممتليء بالجبال ذات الارتفاع الشاهق و هو ما يعطي مظهر مميز طوال طريق السفر .

– يفضل الانتقال الى هذه البحيرة في الصباح حتى تتمكن من قضاء اليوم هناك ثم العودة قبل غروب الشمس ، و لا ينصح باصطحاب العائلة معك و ذلك لان الطريق وعرة بشكل كبير .

– في هذه البحيرة يمكنك قضاء اليوم و التمشى حولها و التقاط الصور التذكارية او يمكنك الحصول على قارب و الحصول على جولة في الماء او البدأ في صيد الاسماك هناك خاصة وان هذه البحيرة تحتوي على العديد من انواع السمك المختلفة و التي على رأسها سمك السالمون .

و بذلك نكون قد تمكنا من الاجابة عن سؤال ” اين تقع بحيرة السمك في اوزنجول ؟ ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى