السياحة في تركيا

رحلتي الى ازمير

جولة سياحية من خلال رحلتي الى ازمير

رحلتي الى ازمير ، ازمير من مدن تركيا ذات الطبيعة الخلابة الساحرة التي ليس لها مثيل ، وتتميز بمناخها المعتدل الذى هو احد الاسباب في كونها مدينة سياحية ، وهي ثالت المدن التركية في المساحة الكبيرة ، وتوجد هذه المدينة في غرب تركيا على سواحل بحر ايجه ، وخلال هذا المقال سورف على مسار السياحة من خلال رحلتي الى ازمير تابعونا .

رحلتي الى ازمير

رحلتي الى ازمير
رحلتي الى ازمير

اقرأ ايضا :
فنادق خمس نجوم اسطنبول .
افضل الفنادق في طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

معلومات سياحية من خلال رحلتي الى ازمير

رحلتي الى ازمير
رحلتي الى ازمير

اجورا

– من المعالم السياحية الموجودة في تركيا  وهي عبارة عن منطقة لسوق مدينة سمير، وتوجد هذه المنطقة في اعلى تلال ازمير وبنيت في عهد الاسكندر الاكبر في الفترة ما بين 1932 – 1941 ، ولكنها انهارت وتم ترميمها لفترات كثيرة على مر التاريخ .

المصعد

– هو عبارة عن مصعد شيد لمساعدة السكان في الذهاب للمناطق التى في اعلى التل ، وقام ببناءه رجل يهودي سنه 1907 ، وكان يعمل في الماضي عن طريق المياه اما الان يعمل بالكهرباء .

ميدان كوناك

– هذا الميدان بنى سنه 1901 وهو من اشهر الاماكن السياحية في ازمير ، ويمتاز هذا الميدان بانه احد رموز المدينة ويتصف بانه برج الساعه وهو الميدان الرئيسى في المدينة .
-الشواطىء في ازمير تتميز مدينة ازمير بوجود الشواطىء الرائعه الجذابه التى تجذب السائح ومن اشهر هذه الشواطىء

شاطىء تشيشمي

– من اروع الشواطىء في ازمير ، وهو شاطىء سياحى مميز لقضاء الاجازات ، ويطل على بحر ايجه ويشتهر بممارسة الرياضة المائية .

جنة الطيور ازمير

رحلتي الى ازمير
رحلتي الى ازمير

– هى عبارة حديقة شاسعه المساحة وتضم اكثر من 500 نوع من الطيور ، واهمها طائر الفلامينكو ، وطيور البجع وغيرها ، تعتبر من المحميات الطبيعية وتحتوي على المستنقعات والسهول والمراعي والبرك المالحة على جذب انواع كثيرة من الطيور .

متحف ازمير الاثرينكون

– يعرض هذا المتحف العديد من الاثار القديمة للحضارات التى وجدت في مدينه ازمير ، وهو تابع لوزارة الثقافة والسياحة التركية وهو من اهم المواقع السياحية في ازمير وتركيا .

وبذلك نكون وصلنا سويا الى نهاية هذا المقال بعنوان رحلتي الى ازمير ونرجو ان يكون نال اعجابكم تابعونا على موقعنا ابجديه لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى