السياحة في دبي

اماكن في دبي

ما هي أفضل اماكن في دبي

اماكن في دبي ، تعتبر مدينة دبي واحدة من أفضل الواجهات السياحية في مدينة الترفيه والجمال ، كما أن الأماكن بها متنوعة منها ما يناسب الأطفال ، وما يناسب الكبار ، والبعض يتناسب مع الشباب ، أي أن هذا دليل على أن جميع من يذهب إلى دبي سوف يستمتع بوقته ؛ لهذا فإننا سوف نحدثكم في هذا المقال اماكن في دبي ، تابعوا معنا مقال اماكن في دبي .

اماكن في دبي

اماكن في دبي
اماكن في دبي

ما هي أفضل اماكن في دبي ؟

-سيتي ووك
تعتبر واحدة من الأماكن التي تحتوي على الاف النباتات والحيوانات ، ومن أشهر ما بها هي طيور الطوقان التي تتميز بتعدد ألوانها مما يزيد من جمالها ، وتحتوي على عدد كبير من الفرش ، وتحتوي الحديقة على قبة تضفي عليها جمالا .

اقرأ أيضًا :
الاماكن السياحية في دبي .
اماكن سياحية في دبي .
اماكن ترفيهية في دبي .
مناطق سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-كايت بيتش
يحتوي هذا الشاطئ على العديد من النشاطات المختلفة التي يمكن أن تقوم بها ، من ضمنها ركوب الأمواج ، كما يمكنك الذهاب أنت وجميع أفراد أسرتك وتناول أشهى الأطعمة ، إضافة إلى أنه يمكن تناول أفضل المشروبات بها ،كما أن بها أماكن خاصة بلعب الأطفال والتي تجعلهم يستمتعون بها كثيرًا .

-مول الإمارات
من أفضل الأماكن التي يمكنك التسوق بها ، حيث أنها تحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تجد بها كل ما ترغب به ، ويجد بها أماكن خاصة بالتزلج أو يمكن أن بصنع رجل الثلج أنت وأطفالك ، وتقوم باللعب مع البطريق ، وتتناول الشكولاتة الساخنة ، إن هذه الأجواء متوفرة في المول على مدار العام .

-آي فلاي دبي

اماكن في دبي
اماكن في دبي

يمكنك في هذا المكان تجربة القفز الحر وسوف تكون تجربة جديدة وأمنة ، ولا يقتصر الأمر على الكبار فقط بل أنه يوجد مكان خاص بالأطفال ، ويصل الارتفع إلى ثلاث أمتار ، ويتم ذلك من خلال العبور في نفق هوائي حديث.

لقد ذكرنا لكم أفضل وأجمل اماكن في دبي والتي يمكن أن تستمتع بوقتك كثيرًا أن وافراد أسرتك في هذا المكان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى