السياحة في تركيا

اماكن السياحة في تركيا

ما هي أفضل اماكن السياحة في تركيا ؟

اماكن السياحة في تركيا ، تعد تركيا من أجمل بلدان العالم حيث إحتوائها على المعالم الآثريه والتاريخية القديمة ، وجهه سياحية ساحرة تمتد بين قارة آسيا وقارة أوروبا ، تتمع تركيا بفنادق ومطاعم تمتاز بطعم أكلها الأصيل ويرجع إرثها الثقافي حيث العثمانيين والبيزنطيين ، كما يمكنك التمتع بشواطئها الساحلية الخلابة ، والتجول لمشاهدة بانورما العالم في المقالة سنبين لك اماكن سياحية مميزة داخل تركيا .

ما هي أفضل اماكن السياحة في تركيا ؟

اماكن السياحة في تركيا
اماكن السياحة في تركيا

تعرف على أبرز اماكن السياحة في تركيا

كابادوكيا
هي مكان رائع يمكنك إتخاذ أفضل الصور الفوتغرافية هناك ، حيث قمم التلال مع تموج الصخور والتي ترجع تاريخها إلى الأف السنين ، يمكنك أيضا القيام برحلات لمنطاد الهواء الساخن ، كذلك تتمتع كابودوكيا بوجود الكنائس المصممة بالأحجار والتي ترجع إلى العصور البيزنطية حيث تتواجد الوديان عندما كانت موقع مسيحي منذ وقت مبكر .
باموكالي
تمتلك باموكالي معلما سياحيا غاية في الروعة والجمال وهي قلعة القطن أو ما تعرف بشرفات الترافرتين النقية البيضاء ، والتي تنحدر في أسفلها لتشاهدها وكأنها حقول من الثلج الخارجة والتي تظهر في متوسط مناظر خضراء طبيعية توحي بالهدوء والراحة والسكينة ، فزيارة ذلك المكان يعد حلما يجب الأ يفوتك ، كما تحوي المنطقة مدينة سبا القديمة وهي ترجع إلى رومان هيابوليس وهي متواجدة أعلى تل الكالسيت .

أفضل الاماكن الأكثر جذباً للسياح في تركيا

دير سوميلا
وهو دير مريم العذراء ، وهو ذو موقع حضاري وآثري مذهل ، ويبنى الدير على منحدر ، ويعد الدير موقع جذب للسائحين من جميع أنحاء العالم حيث أنه يتواجد على مرورا بساحل البحر الأسود ، تمتع بتواجدك هناك حيث المجمع الديني العتيق ، والكنسية الممتلئة باللوحات التي تزين جدرانها والتي تعطي معاني سامية للحياة .
قصر توبكابي
وهو قصر يرجع إلى عصور عصر السلاطين في العصر العثماني ، يتمتع القصر بديكور رائع وتصاميم مرصعة بالحيوية ونبض الحياة ، وكذلك كثرة الحدائق المحيطة بالقصر وهي الآن متواجدة لرائحة السائحين .

اقرأ أيضاً :
الاماكن السياحية في تركيا العرب المسافرون .
بودروم التركية .
رحلتي الى بودروم .
السياحة في بودروم تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى