السياحة في تركيا

رحلتي الى بودروم

كيفية الاستمتاع خلال رحلتي الى بودروم

رحلتي الى بودروم ، تتميز دولة تركيا عن غيرها من الدول التي تحيط بها في أوروبا كونها تحتوي على العديد من المدن الساحرة التي تتمتع بطبيعة خلابة ، ومن بين أشهر تلك المدن الجميلة التي توجد في تركيا هي مدينة بودروم التركية والتي تعد من المدن الصغيرة التي تقع على الساحل التركي ولكنها تحظى بشعبية كبيرة بين السياح ، حيث تضم تلك المدينة العديد من المعالم الأثرية كما يمكن للسياح القيام بالكثير من النشاطات المختلفة بها .

كيفية الاستمتاع خلال رحلتي الى بودروم

رحلتي الى بودروم
رحلتي الى بودروم

نشاطات في رحلتي الى بودروم

يتمكن السياح من القيام بالعديد من النشاطات والتي من بينها زيارة المعالم التي توجد في المدينة والتي من بينها :
– قلعة بودروم والمتحف المتواجد تحت الماء
حيث يوجد في المدينة قلعة مميزة توجد على الساحل بشكل مباشر في منطقة أيجه والتي تعود إلى عام 1406 وقد تم بنائها من قبل فرسان القديس يوحنا ، وقد كان لتلك القلعة العديد من الأستخدامات على مر الزمان فقد تم استخدامها كسجن خلال القرن التاسع عشر .
– مدينة هاليكارناسوس
فإذا كنت تهتم بالتاريخ فأن تلك المدينة سوف تسحرك بمجرد رؤيتها والتي يعود بناؤها إلى عام 337 قبل الميلاد ، وقد شيد الملك في ذلك الوقت ضريح له وهو لا يزال على قيد الحياة فخم يتناسب مع مكانته بين الناس فقد كان محب للترف وقد ظل ذلك الضريح من بين عجائب الدنيا السبعة في القدم .
– الإبحار
من الصعب زيارة مدينة بودروم التركية بدون الإبحار بها فهي عبارة عن مدينة ساحلية من الطراز الأول ويوجد العديد من المراكب واليخوت الفخمة في المنطقة .

الذهاب إلى مدينة بودروم التركية

– مدينة بودروم التركية من المدن التي من السهل الوصول إليها من خلال العديد من الطرق المختلفة حيث يتوفر بها مطار والذي يبعد عن قلب المدينة 35 كم فقط ويوفر رحلات من وإلى بودروم .
– من الممكن الوصول إليها بحرا من خلال رحلة بحرية من واحدة من الجزر اليونانية التي تقع على مقربة من بودروم ، أو من خلال الباص حيث يوجد باصات للذهاب من المدن التركية الشهرية مثل اسطنبول وأزمير وغيرهم إلى بودروم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى