السياحة في تركيا

السياحة في بودروم تركيا

أهم معالم السياحة في بودروم تركيا

السياحة في بودروم تركيا ، تعد دولة تركيا من بين الدول الأوروبية الساحرة التي تضم العديد من المدن التي يقصدها السياح من الكثير من البلاد المجاورة لها ، ومن بين أشهر المدن التركية السياحية اليوم مدينة بودروم والتي تعد من المدن الصغيرة التي تقع على ساحل تركيا ، ولكنها تضم بداخلها العديد من المناطق السياحية الهامة وتعد مقصد الملايين من السياح سنويا من أجل الاستمتاع بما فيها من طبيعة ساحرة ومعالم سياحية قديمة وحديثة .

ما هي أفضل وجهات السياحة في بودروم تركيا ؟

السياحة في بودروم تركيا
السياحة في بودروم تركيا

أهم معالم السياحة في بودروم تركيا

تضم لؤلؤة تركيا أو مدينة بودروم العديد من المناطق السياحية الهامة والتي تتمثل في الأتي :
– المدرج التاريخي
وقعت مدينة بودروم قديما تحت قبضة الرومان وتضم بعض من العالم التي تخص تلك الحقبة التاريخية وهو المسرح الروماني أو المدرج وهو مدرج كبير يقع على بحر إيجة تقام به العديد من الاحتفالات .
– متحف زكي موران
تم تأسيس ذلك المسرح ليكون بمثابة تكريم للفنان زكي موران وهو من أهم الممثلين الأتراك ويقع ذلك المتحف في المنزل الذي سكن به الممثل التركي قبل الوفاة ويضم المتحف العديد من الأشياء التي تخص موران وتظهر دوره الكبير في تطوير الموسيقى التركية .

الأنشطة السياحية في بودروم

ومن الممكن القيام بالعديد من الأنشطة السياحية داخل المدينة التركية الساحرة خاصة أنها تقع على الساحل ومن بين أهم تلك الأنشطة ما يلي :
– شاطئ فينيك
على الرغم من احتواء المدينة على العديد من الشواطئ إلا أن فينيك يعد هو الأفضل على الإطلاق ويتمكن السياح فيه من القيام بالعديد من النشاطات المائية ، كما تتوفر عدة خدمات منها المساج كما تضم المنطقة العديد من الخدمات التي تتمثل في المطاعم والفنادق .
– جزيرة طفشان
وهي من الجزر القريبة من مدينة بودروم والتي تقع على بحر إيجة وتضم تلك الجزيرة كل ما يحتاج إليه السياح من الهدوء والاستمتاع بالبحر والرمال البيضاء .
– ميموزا
وهو عبارة عن ميدان كبير يطل على البحر والذي يضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم الشهيرة، ويعد ذلك المكان هو الأنسب لمحبي الأنشطة المائية المختلف من الغوص وركوب الأمواج وغيرهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى