السياحة في اليونان

السياحة في اليونان العرب المسافرون

اماكن السياحة في اليونان العرب المسافرون

السياحة في اليونان العرب المسافرون ، اليونان هي من الدول المرتبطة بنظام التأشيرة الاوروبية وتعتبر من اجمل وجهات اوروبا السياحية وتتالف اليونان من المئات من الجزر وتوجد بها اماكن تاريخية للاغريق والرومان وتعرف ببلد الاساطير لما تحتويه من اماكن طبيعية ومعالم سياحية وسنتحدث في هذا المقال عن السياحة في اليونان العرب المسافرون .

السياحة في اليونان العرب المسافرون

 السياحة في اليونان العرب المسافرون
السياحة في اليونان العرب المسافرون

اقرأ ايضاً :
برنامج سياحي اليونان .
اليونان سياحة .
رحلتي الى اليونان بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

من اهم المعالم السياحية في اليونان  اغورا والاديرة التاريخية وقلعة الاكروبوليس ومتحف ديونيسوس سولوموس وغيرها من الاماكن السياحية الاخرى وهنا سنسرد بالتفصيل اجمل الاماكن السياحية في اليونان فتابعونا الآن .

اماكن السياحة في اليونان العرب المسافرون

السياحة في اثينا

وتجمع السياحة في اثينا بين المعالم التاريخية والاماكن الطبيعية الخلابة والثقافة والفن وزيارة معالم اثينا التاريخية هي التي تجعلك تتعرف على تاريخ اليونان وثقافتها .

 السياحة في اليونان العرب المسافرون
السياحة في اليونان العرب المسافرون

اشهر الاماكن في اثينا

متحف الاكروبول
وهذا المتحف يعتبر من المتاحف الجديدة في اثينا وذلك لايمنع انه من اشهر المعالم السياحية بها ويحتوي على المنحوتات اليونانية القديمة .

الحديقة الوطنية
من اجمل وجهات اثينا السياحية والحديقة ممتدة على مسافة خمسة عشر هكتارآ من المساحات الخضراء الجميلة تضم اللوحات القديمة مثل الاعمدة واللوحات الفسيفسائية .

السياحة في رودس

وهي واحدة من الجزر الجميله في اليونان ومصنفة ضمن اجمل الجزر على مستوى العالم وموقعها في البحر المتوسط وتاريخها ممتد عبر عصور طويلة وما يميزها ايضاً طبيعتها الجميلة والاجواء الرومانسية .

اشهر الاماكن في ردوس

كنيسة باناجيا
تعرف باسم كنيسة السيدة العزراء وهي من اجمل معالم رودس السياحية وهي صغيرة الحجم وكل من يراها يعجب بتصميمها الداخلي الرائع والعتيق .

وادي الفراشات
وفي هذا الوادي تحيط الاشجار به ويوجد به الكثير من الجداول المائية والينابيع وسمي بهذا الاسم بسبب تواجد الآف الفراشات ذات الالوان الجميلة في فصل الصيف .

قرية ليندوس
وهي من الامكان المفضلة عند سياح جزيرة رودس وكل من يقصد هذه القرية يقصدها لكى يستمتع بالاسترخاء والهدوء والتأمل في الطبيعة الجميلة والجلوس امام الشاطئ والاستمتاع بالبحر .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في اليونان العرب المسافرون نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة السياحة في اليونان العرب المسافرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى