السياحة في اليونان

السياحة في اليونان بالصور

تعرف معنا على أفضل مناطق السياحة في اليونان بالصور

السياحة في اليونان بالصور ، اليونان بلد أوروبي عريق يقع في الجزء الشرقي من القارة الأوروبية ، وتمتاز اليونان بحضارة عريقة وأصيلة ، فقد كانت اليونان مهداً للحضارة الإغريقية ، ثم بعد ذلك الحضارة الرومانية ، والحضارة البيزينطية ، وتحتوي اليونان اليوم على آثار سياحية عريقة تنتمي للحضارات السابقة التي قامت على أرض اليونان ، وتعتبر السياحة من مصادر الدخل القومي في اليونان ، وفي هذ المقال عزيزي القارئ سوف نقدم لك معلومات هامة عن السياحة في اليونان بالصور .

السياحة في اليونان بالصور

السياحة في اليونان
السياحة في اليونان بالصور

مقومات السياحة في اليونان بالصور

إن أكثر ما يميز اليونان كبلد سياحي هو أنها تحتوي على عدد كبير من الجزر التي يفوق عددها 2000 جزيرة ، وقد أحسنت اليونان إستغلال هذه الجزر فقامت ببناء المنتجعات الفخمة ، والقرى الساحلية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم ، واليونان هي الوجهة الأولى للسياح الذين يفضلون الأماكن الساحلية والجزر البحرية ، والرمال الناعمة ، والأجواء  الساحرة ، وكذلك المعالم الحضارية في اليونان التي تحكي قصة التاريخ القديم لحضارات سابقة بدأت وانتهت على هذه الأرض العريقة ، لذلك فاليونان هي مقصد السياح الباحثين عن التاريخ وعراقته .

اقرأ ايضاً :
اجمل الاماكن السياحية في تركيا .
السياحة في بريطانيا .
السياحة في ماليزيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم مناطق السياحة في اليونان بالصور

السياحة في اليونان
السياحة في اليونان بالصور

فيما يلي سوف نقدم لكم قائمة بأهم المناطق السياحية التي ينصح خبراء السياحة بزيارتها في اليونان :
– حي بلاكا اثينا
ويقع هذا الحي في مدينة اثينا اليونانية ، ويعد من أشهر الأماكن السياحية التي تجذب السياح ، وعند زيارتك لحي بلاكا اثينا يمكنك زيارة العديد من المتاحف الحديثة مثل متحف الفنون الشعبية ، كما يمكنك زيارة جامع محمد الفاتح والعودة للتراث الإسلامي في اليونان .
– شاطئ كماري
ويعد هذا الشاطئ من أشهر الشواطئ في اليونان ، ويتميز هذا الشاطئ برماله السوداء اللامعة والتي تجعله مميزاً من بين جميع الشواطئ في مدينة سانتوريني .
– شارع الفرسان
ويعد شارع الفرسان من أقدم شوارع مدينة رودس اليونانية ، ويرجع أصله إلى حضارات عديدة قامت في القرون الوسطى ، وعند تواجدك في شارع رودس سوف تستمتع بزيارة العديد من المقاهي الشعبية ، والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات اليونانية .

هنا نصل سوياً إلى ختام مقالنا عن السياحة في اليونان بالصور ، وأفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها ، نرجو أن يكون مقالنا بعنوان السياحة في اليونان بالصور قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى