تنسيق الالوان

الوان تناسب الرمادي

أفضل الوان تناسب الرمادي

الوان تناسب الرمادي ، عندما تقرر استخدام اللون الرمادي في المكان يجب أن تحرص على أن تقوم بتوظيفه بالطريقة الملائمة حتى لا يكون سبب في جعل المكان باهت ، وذلك لأن اللون الرمادي لا يحتوي على أي مشاعر على الرغم من أنه واحد من الألوان العصرية والمميزة التي يمكن أن تستخدمها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي الوان تناسب الرمادي .

الوان تناسب الرمادي

الوان تناسب الرمادي
الوان تناسب الرمادي

أفضل الوان تناسب الرمادي

يوجد العديد من الألوان المميزة التي تضفي على المكان جمالًا ، ومن ضمن هذه الألوان هي اللون الأصفر بدرجاته المختلفة ، ودرجات اللون الأزرق التي تعطي مظهر مثالي مع الرمادي ، ودرجات اللون البرتقالي تزيد إشراق المكان ، اللون الأبيض والكريمي يضيف إلى الرمادي حيوية ، اللون البني والبيج تتناسب كثيرًا مع اللون الرمادي ، اللون الخشبي أيضًا يعتبر من أحدث الدرجات التي تطبق مع الرمادي ، اللون الارجواني يعطي مظهر راقي ومميز مع اللون الرمادي ، ويمكن أن تقوم بمزج الارجواني مع الابيض ومع الرمادي على أرضية خشبية .

اقرأ أيضًا :
افضل لون مع الرمادي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح عند استخدام الوان تناسب الرمادي

الوان تناسب الرمادي
الوان تناسب الرمادي

– عندما تقرر تطبيق اللون الرمادي يجب أن تحرص على إدخال لون آخر معه يوجد به حيوية وإشراق ، حيث أن اللون الرمادي يمكن أن يكون من أسباب الاكتئاب والحزن فلا يحتوي على أي مشاعر .
– عند تطبيق اللون الرمادي أحرص على أن يكون هو الاسباب واللون الآخر يكون ثانوي أي يستخدم في الاثاث أو في الاكسسوارات التي توجد في المكان .
– عند تطبيق اللون الرمادي الفاتح في الدهانات فيجب أن تحرص على تطبيقه في جميع الحوائط مع الحرص على أن يوجد حائط واحد ذا لون أبيض حتى يجعل للمكان مظهر مختلف .
– إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور يوحي بالبساطة والاناقة فيجب أن تحرص على أختيار العديد من الألوان المختلفة مع اللون الرمادي .
– أحرص على أن يوجد في المكان لون قوي سواء كان في الاثاث ، أو في الوسائد التي تضفي على المكان تميز ورقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى