تنسيق الالوان

اللون الرمادي الفاتح

أسرار أختيار اللون الرمادي الفاتح

اللون الرمادي الفاتح ، إن اللون الرمادي يعبر على العديد من الاشياء المحيطة بنا مثل لون السحاب التي تحمل الامطار ويوجد العديد من الصور المختلفة المحيطة بنا ؛ لهذا السبب فإنه لون مفضل لدى العديد من الاشخاص ، والبعض يذكر أن هذا اللون يعبر على السكون وهو لون ملل حيث يوحي بالكآبة ، ولكن يجب أن تدرك أن أختيار اللون الرمادي بالطريقة الصحيحة وتطبيق الدرجة الملائمة يساعد بشكل أساسي في الحصول على مكان مميز يساعد على كسر الملل والتخلص من الكآبة التي يمكن أن يكون سبب بها ، وسوف نعرض لكم فيما يلي اللون الرمادي الفاتح والدرجات الأخرى .

اللون الرمادي الفاتح

اللون الرمادي الفاتح
اللون الرمادي الفاتح

أسرار اللون الرمادي الفاتح

– يتم تطبيق هذا اللون في مساحات كبيرة حتى لا يكون سبب في جعل المكان ضيق ، كذلك من الأفضل تطبيق اللون الازرق معه حتى يضمن لك الحصول على نتائج مميزة .
– إذا كنت ترغب في جعل المكان أكثر دفئًا فيجب أن تحرص على إضافة ألوان حية مع الرمادي مثل اللون الأصفر والوردي .
– إذا كنت من عشاق الديكورات الراقية والعصرية فإنك يجب أن تحرص على إضافة التحف الثمينة في المكان ، مع دمج اللون الابيض أو الاسود مع اللون الرمادي الذي سوف يضمن لك الحصول على مكان مميز وراقي .

اللون الرمادي الفاتح
اللون الرمادي الفاتح

اقرأ أيضًا :
ماهي الالوان التي تناسب اللون البيج .
الوان تناسب الرمادي .
درجات اللون الرمادي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– بالنسبة للرمادي الداكن فمن الأفضل أن يستخدم في الاماكن الخاصة بالقراءة أو التي ترغب في جعل مساحتها صغيرة ، مع الحرص على أن يكون الاثاث من لون جريء مثل اللون البرتقالي أو اللون الأحمر حتى يعمل على كسر السكون في المكان .
– حتى تتمكن من جعل المكان به إضاءة طبيعية وإشراق فيجب أن تحرص على دمج اللون الرمادي مع الخشبي الذي يعمل على تجميل المكان ويضيف إليه لمسه تميز .

اللون الرمادي الفاتح
اللون الرمادي الفاتح

– يجب أن تحرص على وضع الاثاث الذي يوجد به زخارف في الاثاث الرمادي حتى يزيد من رقي المكان ، ومن الأفضل أن يكون الزخارف ذا ألوان مشرقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى