تنسيق الالوان

افضل لون مع الرمادي

ما هو افضل لون مع الرمادي ؟

افضل لون مع الرمادي ، نظرًا لأن اللون الرمادي مائل إلى الابيض فإن هذا يجعله يضيف على المكان النور والإشراق ؛ لهذا فعند تنسيقه مع الألوان المناسبة سوف تحصل على مكان مميز تشعر فيه بالراحة والهدوء ، وسوف نعرض لكم فيما يلي افضل لون مع الرمادي .

افضل لون مع الرمادي

افضل لون مع الرمادي
افضل لون مع الرمادي

ما هو افضل لون مع الرمادي ؟

نظرًا لأن اللون الرمادي القاتم خالي من المشاعر فإن هذا يحتم عليك أختيار الدرجة المناسبة مع اللون الرمادي حتى تضيف إلى المكان حيوية ، ومن ضمن هذه الألوان :
– اللون الابيض
نظرًا لأن الرمادي درجة من الابيض فإن هذا يجعل المكان غاية في التميز عند إضافة اللون الابيض له ، كذلك يمكن أن تضيف اللون الكريمي معه أيضًا .

اقرأ أيضًا :
الالوان الثانوية .
درجات الوان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– درجات البرتقالي
إن جميع درجات اللون البرتقالي تعطي مظهر مميز ومشرق مع اللون الرمادي وتضيف عليه تميزًا ، حيث أن اللون البرتقالي يرتبط بالشمس ؛ لهذا السبب فإنه يضيف النور والإشراق في أي مكان يوجد به .

افضل لون مع الرمادي
افضل لون مع الرمادي

– اللون الخربزي
إن هذا اللون عند استخدامه في أي شيء يزيد من قيمته ؛ لهذا يعتبر من افضل لون مع الرمادي الذي يزيد من فخامة ورقي المكان ويضفي عليه لمسه جمالية .
– اللون الوردي مع الخربزي
إن إضافة هذا الثنائي مع اللون الرمادي يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تجعل للمكان مظهر مميز ، خاصة عند تطبيق اللون الوردي في اكسسوارات المكان مثل الوسائد وغيرها .
– درجات اللون البيج
ندرك أن اللون البيج بشكل عام يعطي مظهر مثالي مع اللون الرمادي حيث أن اللون البيج واحد من الألوان المحايدة التي تضفي جمالا على كل شيء تضاف إليه وتتناسب مع جميع الألوان .
– اللون البنفسجي
إن اللون البنفسجي هو اللون الملكي ؛ لهذا السبب عند تطبيقه مع اللون الرمادي سوف يزيد من رقي وفخامة المكان فإن هذا الثنائي من الألوان مميز ويعطي مظهر مريح للعين .

افضل لون مع الرمادي
افضل لون مع الرمادي

– درجات اللون الاصفر
تتناسب مع اللون الرمادي وتجعل له مظهر مميز وفي نفس الوقت مختلف يدل على رقة الذوق والإبداع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى