السياحة في النرويج

النرويج المسافرون العرب

السياحة في النرويج المسافرون العرب

النرويج المسافرون العرب ، تشتهر النرويج بكثرة العوامل الطبيعية الخلابة الموجودة بها من مضايق وجبال جعل منها واحدة من أهم بلاد العالم السياحية ، حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي جعلت منها قبلة لكل السائحين من مختلف جنسيات العالم ، وفيما يلي نستعرض سوياً أهم الاماكن السياحية في النرويج المسافرون العرب .

النرويج المسافرون العرب

النرويج المسافرون العرب
النرويج المسافرون العرب

اماكن السياحة في النرويج المسافرون العرب

تحتوي النرويج على العديد من الأماكن السياحية الهامة لعل أهمها ما يلي :

بيرغن
تعتبر من أهم المدن السياحية في النرويج حيث أنها محاطة بالعديد من الأماكن الطبيعية الساحرة وبعض الخلجان الجميلة وتكثر الجبال حولها مثل جبال الألب ، تتميز مبانيها بتصميمها المعماري الفريد ، يمكنك مشاهدة المدينة كاملة من قوف جبل فلوين الذي يطل على المدينة ، كما أنها تشتهر بقرب الشلالات منها ، يوجد بها ميناء كبير يوفر لك الفرصة لركوب المراكب الصغيرة ، لذلك تعتبر أحد أشهر الأماكن السياحية في النرويج المسافرون العرب .

اوسلو
تلقب اوسلو بمدينة التلال وذلك نظراً لكثرة التلال الخضراء فيها ، تحتوي على العديد من المعالم السياحية الشهيرة التي جعلتها واحدةً من أهم مدن السياحة في النرويج مثل القصر الملكي الذي تتخذه الأسرة المالكة كمقراً لها وهو أحد أهم الاماكن السياحية في اوسلو ، ومنتزه فرونجر الذي يحتوي على العديد من النباتات المختلفة النادرة ، وحديقة فيجلاند التي تشتهر بالنحت ، ومتحف سفينة الفايكنغ ، والعديد من الأماكن السياحية الأخرى التي تجعلها من أهم الاماكن السياحية في النرويج المسافرون العرب .

اقرأ أيضاً :
السياحة في السويد والنرويج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ترومسو
تعتبر ترومسو من أشهر المعالم السياحية في العالم وذلك بسبب ماتحتويه من معالم تاريخية بارزة وأيضاً كثرة الظواهر الطبيعية بها كمنطقة الشفق القطبي التي يأتي اليها السياح من كل أرجاء العالم بسبب كونها من أفضل الأماكن السياحية في النرويج المسافرون العرب .

تروندهايم
تعتبر تروندهايم من أشهر الأماكن السياحية في النرويج وذلك بسبب احتوائها على العديد من المعالم التاريخية كالمتاحف والقلاع القديمة والعديد من المستودعات الضخمة والكنائس مما يجعلها احدى المدن التاريخية المعروفة في النرويج .

النرويج المسافرون العرب
النرويج المسافرون العرب

سفالبارد
تعتبر سفالبارد من أهم الأماكن الجاذبة للسياح من كافة أنحاء العالم في النرويج ، ويرجع ذلك بسبب تمتعها بالعديد من المناطق الجليدية الغير مأهولة بالسكان ، مما جعلها أحد أهم الاماكن السياحية في النرويج .

جزر افوتين
أيضاً تحتوي النرويج على العديد من الجزر لعل أشهرها هي جرز افوتين الرائعة ، فهي من أكثر أماكن السياحة في النرويج وتتمتع بشعبية هائلة لتمتعها بجو هادئ وجميل واحتوائها على العديد من قرى الصيد الصغيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى