السياحة في النرويج

السياحة في السويد والنرويج

أماكن السياحة في السويد والنرويج

السياحة في السويد والنرويج ، تعد السويد من أكبر الدول الأوروبية والتي تعد مقصداً مهماً لعشاق السياحة والسفر ، وهذا ما يجعل السياحة في السويد والسفر إليها سريع النمو ، وتعد النرويج أيضاً الواقعة شمال اوروبا والتي تشارك حدودها مع السويد والدنمارك وفنلندا ، وعاصمتها اوسلو العاصمة الرسمية للبلاد وتشتهر السياحة في النرويج على مستوى العالم نظراً للمواقع الأثرية والطبيعية التي تنتشر فيها ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث السياحة في السويد والنرويج .

السياحة في السويد والنرويج

 السياحة في السويد والنرويج
السياحة في السويد والنرويج

اقرا ايضاً :
السياحة في النرويج العرب المسافرون .
بيرغن النرويج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

السويد هي من الوجهات الرائعة ولها طابع خاص وذلك لما تتمتع به من طبيعة ساحرة ومناخ قاسي شتاءً بحكم موقعها شمال القارة الأوروبية ، وبالتحدث عن النرويج فإنها من أكثر دول العالم غلاءً بسبب إمتلاكها للعديد الأماكن السياحية الرائعة والسياحة فيها مرتفعة التكاليف ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية الجاذبة للزوار ، وسنقوم في هذا المقال بالتحدث عن أماكن السياحة في السويد والنرويج فتابعونا الآن .

أماكن السياحة في السويد والنرويج

 السياحة في السويد والنرويج
السياحة في السويد والنرويج

السياحة في السويد

دالارنا :
وهو عبارة عن إقليم يقع في وسط السويد ، وهو يعد من أهم الأماكن السياحية الجاذبة للسياح في السويد ، والمعروف عنه أنه من أكثر المناطق التي تعكس الوجه الحقيقي للسويد ، حيث يوجد به الصناعات الحرفية والتي تحكي تقاليد وثقافة هذا البلد ، وإقليم دالارنا يضم مجموعة رائعة من القرى تحيط ببحيرة ساحرة ، ومن أهم مميزاتها ابنيتها الخشبية الملونة .

سكونه :
وهي تقع في جنوب السويد وتضم مجموعة رائعة من المناطق الجاذبة للزوار مثل المتاحف والشواطئ الساحرة  وأهم مايمزها منازلها الريفية الجميلة المنتشرة على ضفاف البحيرة ، ويوجد في سكونه عدد كبير من المعالم السياحية الساحرة .

السياحة في النرويج

ترومسو :
تعتبر من أجمل الاماكن السياحية في النرويج وهي تلقب بباريس الشمال وهي تحتضن الكثير من المعالم السياحية والتاريخية والترفيهية ومن أهم ما تشتهر به هذه المدينة هو منطقة الشفق القطبي .

بيرغن :
وتعرف بأنها بوابة المضايق البحرية في النرويج وتحيط بها سبعة جبال رائعة تستقطب زوار المدينة من السياح للإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة بعيداً عن صخب الحياة في المدن .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في السويد والنرويج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى