السياحة في تايلاند

السياحه في تايلند للعوائل

ما هي أهم أماكن السياحه في تايلند للعوائل

السياحه في تايلند للعوائل ، تعتبر إحدى دول الشرق الآسيوي وهي إحدى الدول التي يقصدها السياح من مشارق الأرض ومغاربها فقد عرفت كوجهة سياحية تلبي رغبة العديد من السياح مهما اختلف هدفهم من الزيارة ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن السياحه في تايلند للعوائل .

السياحه في تايلند للعوائل

السياحه في تايلند للعوائل
السياحه في تايلند للعوائل

ما هي أهم أماكن السياحه في تايلند للعوائل ؟

السياحه في تايلند للعوائل ترتكز على خمس وجهات رئيسية

تتميز تايلند في رخص أسعارها عموما سواء في جانب تكلفة الإقامة أو الطعام أو حتى التسوق ، أما محبي الرفاهية والرقي في السفر فحتما سيجدون العديد من الخيارات في المنتجعات الفخمة التي يصل تصنيفها لأعلى فئة من فنادق ذات الخمسة نجوم ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض أهم أماكن السياحه في تايلند للعوائل :

بانكوك العاصمة التايلندية

أكبر المدن التايلندية وإحد الوجهات الأكثر شعبية في شرق أسيا عموما ، يقصدها الملايين من السياح كل عام من كافة انحاء العالم ، تزخر بانكوك بالعديد من الفنادق الفخمة والراقية التي تحمل أسماء شركات عالمية لطالما عرفت بتقديم أرقى الخدمات الفندقية في كافة أرجاء العالم مثل الفورسيزون والريتز كارلتون وغيرهم ، كما يتواجد بها عدد كبير من المجمعات التجارية الراقية التي تحتوي على العديد من دور الأزياء العالمية مثل لوي فيتون وشانيل وغيرهم .

أقرأ أيضا :
تايلند بتايا .
افضل الاماكن في تايلند .
السياحة في بوكيت تايلند .
جزر تايلاند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

شيانغ ماي

السياحه في تايلند للعوائل

رحلة قصيرة من بانكوك تأخذك إلى شيانغ ماي الواقعة في قلب شمال تايلاند ، تحتوي هذه المدينة على عدد كبير من المباني القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الـ14 وتحيط بها أجزاء من سور تايلاند التاريخي فضلا عن الشلالات الخلابة والأسواق الممتازة مثل سوق بوابة شاينج ماي وسوق يوم الأحد والبازار الليلي .

هوا هين

تبعد فقط ثلاث ساعات بالسيارة من بانكوك ، وتمتلك المدينة شواطئ جيدة للسباحة وملاعب غولف ومنتجعات صحية وأماكن ممتازة للتسوق ، كذلك تتوفر أماكن إقامة مناسبة للعائلات مثل سوفيتيل في القرية الوسطى الذي يوفر مرافق ممتازة للأطفال .

جزيرة بوكيت

جزيرة بوكيت والمعروفة باسم لؤلؤة الجنوب فهي تمتلك خيارات ضخمة من المنتجعات الفاخرة التي تحيط بها المناظر الطبيعية الجميلة بما في ذلك مشهد الحجر الجيري المذهل من خليج بان ناه وجزيرة فاي فاي الرائعة ، كذلك تتوافر في الجزيرة الكثير من الانشطة التي يمكنك القيام بها مع عائلتك مثل الغطس وركوب الفيلة والتجديف وتسلق الصخور .

خاو لاك

هي مدينة جنوبية لديها أجواء تايلاندية أصلية بعيدة عن صخب السياح ، هنا تستطيع أنت وعائلتك المشاركة في تجربة الفيل لتعلم المزيد عن هذه الحيوانات والحصول على فرصة لإطعامها .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحه في تايلند للعوائل ، نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال السياحه في تايلند للعوائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى